عزاء الفنانة شيرين سيف النصر

يُقام  عزاء الفنانة شيرين سيف النصر، مساء اليوم الثلاثاء الموافق 16 أبريل وذلك بعدما رحلت عن عالمنا بشكل مفاجئ يوم السبت الماضي حيث أعلن عن وفاتها شقيقها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

عزاء الفنانة شيرين سيف النصر 

وتستقبل الأسرة عزاء الفنانة شيرين سيف النصر الذي يرصد تفاصيله تحيا مصر عقب صلاة المغرب من مسجد الحامدية الشاذلية رغم أنها أوصت بعدم إقامة عزاء لها ودفنها في هدوء، فلم يحضر جنازتها أي من المشاهير أو الصحافة ووسائل الإعلام.

شيرين سيف النصر 

قبل إقامة عزاء الفنانة شيرين سيف النصر تعرف على سبب وفاتها

وكشف أحد الأطباء عن سبب وفاة شيرين سيف النصر، حيث أنها رحلت نتيجة إصابتها بهبوط حاد في الدورة الدموية عن عمر لم يتخطى الستين عام، مسببة صدمة لكل محبيها من الوسط الفني وخارجه.

الفنانة شيرين سيف النصر 

نجوم الفن ينعون وفاة شيرين سيف النصر 

وحرص عدد كبير من مشاهير الفن والإعلام على نعي وفاة الفنانة شيرين سيف النصر، وعلى رأسهم نجمة الجماهير نبيلة عبيد والفنانة يسرا والفنانة عبير صبري والإعلامية رضوى الشربيني، فضلًا عن إصدار نقابة المهن الموسيقية والسينمائية والتمثيلية بيان تنعيها فيها داعين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته.

وكشف مدير أعمال شيرين سيف النصر في مداخلة تليفزيونية، أنها كانت تجلس بجواره يشاهدون التلفاز وأخبرته أنها تشعر بالتعب فطلب الإسعاف لكنها توفيت. 

وأعرب الجمهور عن حزنه لوفاة شيرين سيف النصر، قائلين: ما بحبش أنشر حاجات من دى خالص بس حابب اتكلم عن بساطة ورقى شيرين سيف النصر، أول مرة تواصلت مع الفنانة شيرين سيف النصر كانت فى يوليو 2019 حاولت أكرمها كتير لكنها كانت مسافرة على طول فى لندن عند أخوها كانت فنانة وإنسانة فى قمة الرقى، وكانت تعطى لنفسها أقل بكثير مما تستحق رحمها الله واسكنها فسيح جناته.

وتابع آخر، لا أنا مصدقتش
بس طلع بجد شيرين سيف النصر الله يرحمها.. شيرين سيف النصر نجمة مفضلة عندي في كل أعمالها عشان هي من الناس اللي لهم طعم و طلة خاصة روحها بتبان ولها حضور خاص جدا، 
كل الحاجات دي بتخليها مميزة جدا غير جمالها الواضح طبعا الله يرحمها، شكلت ثنائيات فنية كتير وكلها كانت ثنائيات ناجحة سواء مع: شريف منير أو أحمد عبد العزيز أو أحمد زكي أو غيرهم وعملت طعم خاص لكل دور مثلته خلته ميتنسيش.