عاجل الزمالك يعلن عدم مواجهة الأهلي في الدوري الممتاز والمجلس جاهز للتصعيد

انتهى الاجتماع الطارئ لمجلس إدارة نادي الزمالك منذ قليل برئاسة حسين لبيب، وقرر المجلس بالإجماع عدم خوض مباراة الأهلي في الدوري المصري وعدم لعب أي مباراة في الدور الثاني، وتنفيذ مطالب الفريق، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

قرارات مجلس إدارة الزمالك

وتمسك مجلس إدارة نادي الزمالك بمطالبة الكاملة التي صدرت من مجلس إدارة القلعة البيضاء من أجل العودة ولعب مباريات الدوري المصري الممتاز في الفترة المقبلة، وأن قرار مجلس الإدارة بالكامل هو عدم لعب مباراة الأهلي في الدوري.

وأكد مجلس إدارة نادي الزمالك بأن المجلس على استعداد لتقديم الاستقالة الجماعية وليس هناك أي مانع والرحيل في الفترة المقبلة في حالة ما أثبت بأن المجلس هو السبب في هذه الأزمة وأن مطالبة غير عادلة.

لا يتوفر وصف.

وينتظر مجلس إدارة نادي الزمالك قرار اتحاد الكرة المصري ورابطة الأندية المصرية لحل الأزمة التي تسبب فيها إذا كانوا بالفعل يرغبون في حلها.

وأكد مجلس إدارة نادي الزمالك بأنه جاهز للتصعيد بالقانون واللوائح من أجل الحفاظ على حقوق النادي.

اجتماع مجلس إدارة الزمالك مع رابطة الأندية

وخلال اجتماع رابطة الأندية المصرية بمسؤولي نادي الزمالك كانت هناك محاولات للعب مباراة الأهلي المقبلة في الدوري مع الوعد بحل الأزمات التي حدثت في الفترة الماضية وإنهاء رفض الزمالك بعدم مواجهة الأهلي، وطالب نادي الزمالك بلعب المباريات المؤجلة في الدوري المصري الممتاز وفقا للجدول المعلن عنه سابقا، وحضر حسين لبيب رئيس نادي الزمالك الاجتماع بجانب حسام المندوه أمين الصندوق وهشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك، وتمسك نادي الزمالك بعدم لعب مباراة الأهلي في الدوري الممتاز وأي مباراة في الدور الثاني وتحقيق مطالب النادي في الفترة المقبلة ولعب جميع المباريات المؤجلة وفقا للترتيب.