سيراميكا كليوباترا يفوز على المصري البورسعيدي (0/2) في الدوري المصري الممتاز

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة المصري البورسعيدي وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز، وانتهت مباراة المصري البورسعيدي وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز بفوز سيراميكا بهدفين مقابل لا شيء، والعودة لطريق الانتصارات وخسارة المصري بعد الفوز على الزمالك في الجولة الماضية، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة المصري البورسعيدي وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز.

نتيجة مباراة المصري البورسعيدي وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز

بدأت مباراة المصري البورسعيدي وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز بسيطرة من جانب سيراميكا وسجل صديق إيجولا الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 14 بعد صناعة رائعة من أحمد القندوسي وخطأ فادح من باهر المحمدي.

وحاول المصري العودة لتسجيل التعادل في المباراة، ولكن كان هناك تماسك من جانب لاعبي سيراميكا في المباراة.

وانتهى الشوط الأول من مباراة المصري البورسعيدي وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز بتقدم سيراميكا بهدف مقابل لا شيء.

تشكيل سيراميكا كليوباترا أمام الزمالك.. جون إيبوكا وريان يقودان الهجوم -  بطولات
سيراميكا كليوباترا

ملخص أهداف ونتيجة مباراة المصري البورسعيدي وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة المصري البورسعيدي وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز كان المصري يبحث عن التعادل في المباراة ومحاولات من جانب سيراميكا للحفاظ على النتيجة.

وسجل أحمد ياسر ريان الهدف الثاني في المباراة في الدقيقة 86 من عمر المباراة، بطريقة رائعة من ركلة حرة مباشرة، وسدد كرة أرضية قوية على يمين محمود جاد.

وحاول المصري تقليص النتيجة ولكنه فشل في التسجيل وانتهت المباراة بفوز سيراميكا.

وانتهت مباراة المصري البورسعيدي وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز بفوز سيراميكا بهدفين مقابل لا شيء في الجولة 27 من عمر المباراة.

جدول الترتيب بعد مباراة المصري البورسعيدي وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز

وصل سيراميكا كليوباترا للنقطة 37 في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري المصري، وتوقف رصيد المصري عند النقطة 42 في المركز الثالث.