سيد عبد الحفيظ: الأهلي قوي وجامد وتاريخه كبير وقرار الزمالك غير مفهوم

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، أن انسحاب نادي الزمالك من مباراة الأهلي في الوقت الحالي هو قرار غير مفهوم، ويتم اتخاذ القرارات بناء على الأحداث وليس عن طريق المبدأ، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات سيد عبد الحفيظ.

تصريحات سيد عبد الحفيظ

وأضاف سيد عبد الحفيظ في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، سؤالي لنادي الزمالك لو كانت كورة زيزو في مباراة الزمالك تم تسجيلها كان هيتم الاعتراض على عدم لعب مباراة الأهلي في الدوري.

وأكمل سيد عبد الحفيظ، لو كورة زيزو في المصري كانت هدف كان نادي الزمالك هيستمر في اللعب بدون اعتراضات، وقبل 4 سنوات كان الزمالك موافق يلعب المباريات بشكل مضغوط على لسان أحمد مجاهد رئيس الاتحاد وقتها من أجل الضغط على النادي الأهلي وتم بالفعل وفاز الزمالك بالدوري، والأهلي واجه الزمالك مرتين في 20 يوم.

لا يتوفر وصف.
سيد عبد الحفيظ

سيد عبد الحفيظ مع إبراهيم فايق

وأشار سيد عبد الحفيظ، طلبات نادي الزمالك في البيان مش مفهومة والزمالك بيطلب حاجه هو نفسه عملها من سنين، وفي 2021 كان الزمالك بيلعب كل مبارياته لإرهاق النادي الأهلي وتم بالفعل.

واستكمل سيد عبد الحفيظ، عدم انتظام جدول مباريات الدوري المصري على مدار السنوات الأخيرة ليس على نادي الزمالك فقط وإنما على كل فرق الدوري المصري بما فيهم الأهلي، وكان يتم تأجيل مباريات الأهلي بسبب المشاركة في المباريات الخارجية.

وأردف سيد عبد الحفيظ، الزمالك يفوز ببطولة الدوري مرتين كل 10 سنوات، وفاز فقط بلقب الدوري في 3 مرات من أصل 4 سنوات على التوالي في عهد حسن حمدي الذي يتم اتهامه بأنه كان يجامل النادي الأهلي.

واختتم سيد عبد الحفيظ تصريحاته، نادي الزمالك شايف النادي الأهلي جامد ودي مش مشكلة الأهلي لأنك شايف الأهلي قوي، ومش معقول من 1911 الزمالك مظلوم لغاية 2024 والأهلي مش هيعطي للزمالك هدية والأهلي فريق قوي طوال السنوات وله تاريخ كبير.