بعد إخفاقه.. جوميز يطالب بإبعاد أحمد سليمان عن الإشراف على الفريق

طلب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب، بضرورة إبعاد عضو المجلس من التدخل في الملفات الخاصة بالفريق.

ويستعد فريق الزمالك لخوض مباراته أمام دريمز الغاني في المواجهة التي تجمع مساء يوم الأحد المقبل الموافق 21 إبريل الجاري، حيث تقام المباراة على ستاد القاهرة الدولي، وذلك في إطار مباريات نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية.

طلب غريب من جوزيه جوميز

وقد أكد جوزيه جوميز على مجلس إدارة نادي الزمالك، بضرورة إبعاد أحمد سليمان نائب الرئيس عن الملف الخاص بالفريق الأول لكرة القدم، وذلك لعدم تشتيت الفريق بعد إخفاق الأخير بالتعاقد مع العديد من الصفقات الأخيرة للفارس الأبيض.

ووافق مجلس الإدارة على تلبية الطلب الخاص للمدير الفني البرتغالي، ومنحته حرية اختيار الصفقات الجديدة للقلعة البيضاء، حيث يستعد نادي الزمالك لخوض سوق الانتقالات الصيفي المقبل لتدعيم صفوف الفريق من أجل العودة إلى المنافسة على جميع البطولات.

وجاء طلب جوزيه جوميز بسبب العديد من الصفقات التي لم تأت بثمارها حتى الآن وعدم الاعتماد عليهم منذ تواجدهم داخل صفوف الفريق في يناير الماضي، في ظل اعتماد البرتغالي على أربعة لاعبين فقط من الصفقات الجديدة خلال مباريات الزمالك الماضية.

إيقاف قيد جديد للزمالك

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن وجود أزمة حقيقية مع اللاعب المغربي خالد بوطيب، بسبب المستحقات المتأخرة لدى النادي، والتي سوف تؤثر على القلعة البيضاء من جديد وقوعه في أزمة إيقاف القيد مرة أخرى خلال الفترة المقبلة.

وقال المصدر، “أن مستحقات اللاعب خالد بوطيب لدى نادي الزمالك تبلغ 2 مليون و900 ألف يورو، حيث يتواصل مسؤولو القلعة البيضاء مع اللاعب من أجل الوصول إلى حل لتجنب أزمة إيقاف القيد للنادي”.

وأشار المصدر، “أن مفاوضات الزمالك مع اللاعب تأتي بحصوله على جزء من المستحقات المالية له، قبل أن يتم سداد الباقي على دفعات يتم تسويتها مع خالد بوطيب”.

وينتظر نادي الزمالك تحديد جلسة في المحكمة الفيدرالية السويسرية لقضية المغربي بوطيب، وذلك للوصول إلى حل مرض للطرفين، بعد تقديم اللاعب شكوى ضد القلعة البيضاء بسبب المستحقات المتأخرة والتي تقدر بقيمة 2 مليون و400 ألف  دولار تقريبًا”.