الكلاب كانت مليانة دم.. شهود العيان على مذبحة رستم: الحظيرة كشفت المستور

كشف شهود العيان على مذبحة رستم في مركز قطور بمحافظة الغربية، تفاصيل مأساوية في الجريمة التي هزت مصر خلال الساعات الماضية عقب تخلص محامي من أسرته والتمثيل بجثامينهم.

شهود العيان على مذبحة رستم: الدخان فضح الجريمة

وقال شهود العيان، لموقع تحيا مصر، أنه قبل اكتشاف الجريمة كانوا يشتمون رائحة دخان تخرج من الحظيرة الخاصة بأسرة المجني عليهم والمتهم المجاورة للمنزل، وعندما سألوا المتهم عن سبب الدخان والرائحة الكريهة التي تخرج من المنزل أخبرهم أنه يقوم بحرق القمامة، لذلك لم يشكوا في بداية الأمر، لأنه من الطبيعي أنه في حال إذا سأل أحد صاحب المنزل عن سبب الدخان وأخبره عن السبب يكتفى السائل بذلك.

شهود العيان على مذبحة رستم: خلص على أسرته واشترى حاجة ساقعة

وأضاف شهود العيان على مذبحة رستم بالغربية، أن الذي كشف الجريمة هو الدخان ذو الرائحة الكريهة التي خرجت، حيث أنه أنهى حياتهم ثم خرج وجلس مع ابنة عمه وكأن شئ لم يحدث ثم اشترى مشروب ساقع بعد تنفيذ الجريمة، مشيرين إلى أنهم لم يسمعوا يوما أنه يتعارك مع والدته أو أسرته، وعند اكتشاف الجريمة وجدوا عظام محروقة داخل النيران ثم وجدوا قطع اللحم الصغيرة داخل ثلاجة.

” src=”https://www.tahiamasr.com/“>

شهود العيان على مذبحة رستم: الكلاب كانت مليانه دم

وتابع شهود العيان على مذبحة رستم، أنهم لم يعرفوا الدافع الحقيقي وراء قيام المتهم بإنهاء حياة والدته وشقيقه وشقيقته التي ناقشت رسالة الماجستير قبل أسبوعين من الواقعة، وما إذا كان أنهى حياتهم بسبب اختلال نفسي أو بسبب الميراث خصوصا أن والده ترك له 200 ألف جنيه قبل وفاته وطلب منه أن يتزوج.

ولفت شهود العيان على مذبحة رستم، أنهم رأوا الكلاب مليئة بالدماء قبل أيام من اكتشاف الواقعة من أثر الأجزاء التي رماها لهم، كما أن المتهم ذهب لصلاة الجمعة في اليوم التالي من تنفيذه الجريمة، وعندما اكتشفوا الجريمة كان في طريقه إلى المنزل داخل سيارة وعائد بشكارتين جبس حينما اتصلت عليه ابنة عمه واخبرته بأن أمره افتضح ليغلق الهاتف في وجهه ويفر هاربا.