مريض ألماني يختار مستشفى المواساة بالخبر لإنقاذ يده من البتر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر مريض ألماني يختار مستشفى المواساة بالخبر لإنقاذ يده من البتر والان مع تفاصيل هذا الخبر

اختار مريض ألماني فريق التجميل في مستشفى المواساة بالخبر باشراف الدكتور سائد الحبيب استشاري جراحة التجميل والترميم لإنقاذ يده من حادث أدى إلى إصابتها بحروق شديدة وأصبحت يده غير قادرة على الحركة.

وكان المريض قد أُحيل من أحد مستشفيات المنطقة الشرقية إلى مستشفى المواساة بالخبر بعد أن انفجرت آلة في يده أثناء انتدابه من ألمانيا للعمل في إحدى المؤسسات بالمملكة. وبعد التأكد من توافر كافة الإمكانيات الطبية في مستشفى المواساة بالخبر، قرر المريض وشركة التأمين الخاصة به استكمال علاجه في المستشفى. حيث قاد الدكتور سائد الحبيب فريقًا جراحيًا متخصصًا، تمكن من إنقاذ يد المريض من البتر. وبعد فترة من العلاج والتأهيل، خرج المريض من المستشفى وعاد إلى وطنه بعد تمام الشفاء، حيث أصبح قادرًا على استخدام يده مرة أخرى.

الجدير ذكره، بأن هذه النوع من العمليات يعتبر من العمليات المعقدة والمتقدمة، وهي تحتاج إلى تقنيات متطورة، وإلى خبرة بشرية عالية ودقيقة لاستخدام تلك التقنيات للتعامل مع مثل هذه الحالات وهذا ما يتماشى مع رؤية شركة المواساة للخدمات الطبية في استقطاب الكفاءات والتخصصات الطبية الدقيقة مع توفير أحدث التقنيات والتجهيزات الطبية.

‫0 تعليق