جنش يفتح النار.. الزمالك كسرني ودي مكافأة نهاية الخدمة وفيتوريا هيتحاسب

الاحد 31 ديسمبر 2023 | 12:24 مساءً

أكد محمود عبدالرحيم جنش حارس مرمي فريق مودرن فيوتشر على أحقية تواجد لاعبي الفريق في قائمة منتخب مصر استعدادا لكأس الأمم الأفريقية .

وأوضح جنش في تصريحات تليفزيونية : نحن فريق ينافس في كل البطولات المحلية والقارية ونسير بشكل جيد في المنافسه على الألقاب ونستحق التواجد في المنتخب لأنه بمثابة حصد لثمار ما زرعناه طوال الموسم .

فيتوريا هيتحاسب 

وأكمل : كل ما قولته حقيقي ولست مثيرا للجدل وإنما نطالب بالحق والعدل لأنه ليس طبيعي أن كل ذلك المجهود ويتواجد لاعب فقط في قائمة المنتخب من وسط 50 لاعبا في الفريق .

وأردف : لا يوجد أي عقوبة فرضت وكيف يمكن أن تفرض عقوبة علي كل شخص له رأيه وإذا قلت لك أن تكتب قائمة للمنتخب ستختار لاعبين مختلفين عن إختيارات فيتوريا .

وقال جنش أيضا : في النهاية الاختيارت تخص فيتوريا وهو من سيحاسب في النهاية عن اختياراته وهذا أمر طبيعي في كل القدم .

تابع: أنا لو كان عندي شغل تاني بعد رحيلي عن الزمالك كنت هسيب كرة القدم خالص.

الزمالك كسرني 

أضاف: أنا بعيدًا عن الضحك أنا عاطفي نوعًا ما والزمالك بيتي، وكسرني رحيلي عنه.

واصل: اتقال عليا أمور كتيره غير صحيحة رغم اني كنت مصاب وقتها أصلا.

وزاد: أنا مليش حد في السوشيال ميديا يدافع عني ولا صحفيين يتكلموا عني غالبا هما مش بيحبوني.

واستطرد: أنا دايما بركز في شغلي بس في موقف حصل معايا كان في واحد بيهاجمني سواء بلعب أو حتى لا مع الفريق وأكون مصاب وفي بيتي والاقيه بيشتمني أنا بعدها كابتن مدحت عبد الهادي تواصل مع الشخص ده وقال له ليه بتقول كده دائمًا على جنش .. قال له لأنه مبيردش عليا.

وأسهب : أنا بعد ما سبت الزمالك كنت مدمر أنا كان من ضمن أهداف حياتي إني أنهي مسيرتي في الزمالك والدليل إن عقودي في النادي كانت ضعيفة جدًا، أنا كنت باخد 150 ألف جنيه ثم 200 ألف ثم 250 ألف ثم 350 ألف وأكثر رقم أخذته 450 ألف جنيه في الموسم.

واختتم حديثه قائلا: بعد ما خدنا الدوري والكأس خدت مليون جنيه ثم مليون و800 ألف جنيه وأقصى مبلغ خدته من الزمالك 2 مليون و200 ألف جنيه، كان في أخر موسم ليا وتقريبًا كانت مكافأة نهاية الخدمة.