المؤتمر الدولي العلمي عن “الطب المخبري” 21 مايو في جدة

شكرا على قرائتكم خبر المؤتمر الدولي العلمي عن “الطب المخبري” 21 مايو في جدة والان مع تفاصيل هذا الخبر

تُقيم الجمعية السعودية للطب المخبري، بالتعاون مع التجمع الصحي بمكة المكرمة، المؤتمر الدولي العلمي الأول، تحت شعار “التشخيص والطب المخبري”، في مدينة جدة، خلال الفترة 21 – 23 من شهر مايو الجاري.
وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للطب المخبري، زهير بن أحمد أوآن، إن المؤتمر يهدف إلى تزويد المهنيين في تخصصات المختبرات الطبية بالمعرفة العلمية المبنية على البراهين، ورفع كفاءتهم في ظل تنوع الخدمات، وزيادة معايير الجودة، لتحقيق رؤية السعودية ٢٠٣٠، في التحول الصحي.

 رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للطب المخبري، زهير بن أحمد - اليوم

المؤتمر الدولي العلمي

تابع: يشارك في المؤتمر أكثر من ١٠ جمعيات علمية، وهيئات أكاديمية، في عدة تخصصات، هي علم الأمراض السريرية والأبحاث الطبية، والذكاء الإصطناعي، والقيادة والتعلم، وإدارة صحة السكان، والتأمين الصحي وغيرها من مواضيع الساعة بالإضافة إلى 4 ورش تخصصية مجانية، يستطيع الحضور الحصول على شهادات معتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، بواقع 22 ساعة تدريبية.
وكشف رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للطب المخبري، أن المؤتمر حصد أصداء واسعة محليًا و اقليميًا، واستقبل أكثر من 160 ورقة علمية، وسيتم من بينها اختيار المشاركات المتميزة، للتنافس على الحصول على 12 جائزة مرموقة.

المؤتمر الدولي العلمي الأول - اليوم