اتجاهات الألوان الشتوية التي ستسيطر على موسم 2024

كانت عروض أزياء شتاء 2024 عروضاً لا تنسى. حيث شوهدت العديد من الإطلالات الراقية والأزياء الأنيقة، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من صيحات الجمال والشعر، واتجاهات الأحذية والإكسسوارات.

وكان هناك لوحة مبهرة من الألوان التي جذبت اهتمام الجميع، حيث شوهدت خلال العروض مجموعة من الألوان الأساسية التي ربطت كل هذه الإطلالات الفريدة معاً.

إذا كنت تبحثين عن لون شتوي جديد لإضافته إلى خزانة ملابسك، فإليك هذه الألوان الرائجة المستوحاة من إطلالات عروض أزياء خريف وشتاء 2024.

الفضي اللامع

الألوان المعدنية موجودة بقوة هذا الموسم، وقد شاهدنا الألوان الذهبية والمعدنية الملونة بكثرة، ولكن الفضي كان السائدة أكثر من غيره على مدارج خريف وشتاء 2023، حيث تم عرضه بعدة طرق مختلفة ومميزة

الأحمر الكرزي

تعتبر درجات اللون الأحمر عنصراً أساسياً كلاسيكياً في اتجاهات ألوان الخريف والشتاء عادةً، لكن اللون الأحمر الكرزي ظهر بكامل قوته هذا العام. كان هذا اللون المشرق حاضراً على منصات العرض بجميع الطرق، مثل الجوارب والأوشحة والتنانير والسترات، وغيرها.

الأرجواني الداكن

كان اللون الأرجواني الداكن الملكي لوناً شتوياً مميزاً شاهدناه مراراً وتكراراً على مدارج عروض الأزياء. وفي هذا الموسم شوهد هذا اللون على شكل معاطف ذات مظهر فاخر، وفي كثير من الأحيان على شكل أحذية جلدية أو حقائب يد فخمة.

الأخضر الزمردي

يمثل اللون الأخضر الزمردي أيضاً نغمات المجوهرات الكلاسيكية في هذا الموسم إلى جانب اللون الأرجواني الداكن. شوهد هذا اللون الشتوي الكلاسيكي بشكل واضح على منصات العرض وظهر في إطلالات عديدة خلال عروض الأزياء.