4 مواجهات نارية في 11 يوما.. ماذا ينتظر محمد صلاح بعد فترة التوقف الدولي؟

يستعد الدولي المصري محمد صلاح لأهم فترة في الموسم الكروي مع ليفربول الإنجليزي، ولدى الفريق العديد من المباريات الهامة خلال الفترة المقبل، وينافس الفريق على الدوري الإنجليزي بجانب الدوري الأوروبي هذا الموسم.

مباريات ليفربول بعد فترة التوقف الدولي

ويلعب ليفربول 4 مباريات قوية على التوالي منها 3 مواجهات في الدوري الإنجليزي بجانب مباراة في الدوري الأوروبي أمام أتلانتا الإيطالي في ذهاب الدور ربع النهائي.

وعاد محمد صلاح من الإصابة التي لحقت به في كأس أمم أفريقيا مع منتخب مصر ويبحث عن مساعدة ليفربول لتحقيق الدوري الإنجليزي والدوري الأوروبي.

محمد صلاح

ويلعب الريدز بقيادة محمد صلاح أمام برايتون ثم شيفيلد يونايتد ومانشستر يونايتد على الترتيب في الدوري الإنجليزي، ثم أتلانتا الإيطالي في الدوري الأوروبي.

ويعتبر محمد صلاح هم أهم لاعب في ليفربول وتعول عليه الجماهير والمدرب الألماني يورجن كلوب في مساعدة الفريق لتحقيق النجاحات خلال الفترة المقبلة، ويستعرض موقع تحيا مصر مباريات محمد صلاح م ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي بجانب بطولة الدوري الأوروبي.

موعد مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تقام مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي يوم الأحد المقبل في تمام الثالثة عصراً وتبث عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي وتقام المباراة على ملعب آنفيلد.

موعد مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

تقام مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي يوم الخميس المقبل 4 أبريل وتقام المباراة في تمام التاسعة والنصف مساء وتبث عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي ويستضيف ملعب أنفيلد مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تقام مباراة الكلاسيكو بين ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي يوم الأحد 7 أبريل وتقام المباراة في تمام الخامسة والنصف مساء وتبث عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي ويستضيف ملعب أولد ترافورد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد.

محمد صلاح
محمد صلاح

موعد مباراة ليفربول وأتلانتا في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

تقام مباراة ليفربول وأتلانتا الإيطالي في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي يوم الخميس 11 أبريل وتقام المباراة في تمام التاسعة مساء ويستضيف ملعب أنفيلد مباراة ليفربول وأتلانتا.