3 زيجات وابتعاد عن الفن بسبب والدتها.. صندوق أسرار شيرين سيف النصر بعد وفاتها

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

حالة من الحزن والصدمة يعيشها الوسط الفني اليوم السبت الموافق 13 إبريل، وذلك بعد إعلان خبر وفاة الفنانة الكبيرة شيرين سيف النصر عن عمر يناهز 58 عامًا بعد تعرضها لهبوط حاد في الدورة الدموية.

وبعد إعلان شقيق الفنانة شيرين سيف النصر خبر وفاة القديرة عبر حسابه الرسمي على فيسبوك سيكشف موقع تحيا مصر أسرار عن حياة الراحلة وعدد زيجاتها الحقيقي، بالإضافة لآخر ظهور وآخر كلمات لها قبل وفاتها وماعلاقة وفاة والدتها ببعدها عن الفن.

من بينهم مدحت صالح.. عدد زيجات الفنانة شيرين سيف النصر

وبدأ جمهور الفنانة شيرين سيف النصر البحث عن تفاصيل وأسرار حياتها بعد خبر وفاتها، ومن الأشياء التي أثارت الجدل حول شيرين سيف النصر في فترك حياتها هي عدد زيجاتها وتداولت الشائعات عنها، والعدد الحقيقي لزيجات شيرين سيف النصر هو 3 زيجات حيث تزوحت الفنانة شيرين سيف النصر للمرة الأولى من رجل الأعمال السعودي عبد العزيز الإبراهيم مما جعلها تختفي عن الفن لفترة طويلة ولم تصرح عن سببها بعد ثم عادت للساحة والأضواء وهي مطلقة.

الفنانة شيرين سيف النصر 

وفي المرة التالية تزوجت من المطرب والفنان مدحت صالح، ولكن لم تطول فترة زواجهما حيث تم الطلاق بعد 4 أشهر فقط من إعلان زواجهما، وجاءت المرة الثالثة و الأخيرة في عام 2010 و زواجها من جراح تجميل في مستشفى الألماني في الإسكندرية ويدعى رائف الفقي لكن لم يطول زواجهما وانفصلا سريعًا لأسباب غامضة.

حقيقة ابتعاد شيرين سيف النصر عن الفن

واختفت الفنانة القديرة شيرين سيف النصر عن الفن لفترة لأسباب غير معلومة، وظهرت قبل وفاتها بفترة لتكشف عن سبب بعدها عن الساحة الفنية بعدما تسائل الجمهور عنها وعن سبب بعدها، وصرحت خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج «مساء dmc» عن السبب الحقيقي وراء ذلك وأكدت أن وفاة والدتها هي السبب الرئيسي في اختفائها عن الساحة الفنية، حيث أن بعد وفاة والدتها تأثرت نفسيتها بشكل كبير مؤكدة أن والدتها كانت تساعدها في كل شئ في حياتها وهي من كانت ترد على الصحافة والإعلام وتقرأ لها أعمالها الفنية وعبرت عن ذلك قائلة: “ماما كانت كل حاجة في حياتي، دي كانت شايلاني شيل”.

شيرين سيف النصر أيقونة جمال التسعينات

لفتت شيرين سيف النصر الأنظار إليها منذ الظهور الأول لها على الشاشة، وخاصةً في فترة التسعينات حيث أصبحت فتاة أحلام الشباب في تلك الفترة ولقبوها بأيقونة الجمال وذلك بسبب ملامحها الملائكية والرقيقة الجذابة.

شيرين سيف النصر – عادل إمام

وعاشت الفنانة شيرين سيف النصر انطلاقة حقيقية ولامعة في فترة التسعينات سواء على مستوى السينما أو الدراما، ومن أبرز أعمالها السينمائية في تلك الفترة فيلم أحلامنا الحلوة، النوم في العسل، سواق الهانم وغيرهم الكثير من أعمالها التي لقت نجاحًا كبيرًا حتى يومنا هذا، وبالنسبة للدراما فأبرز أعمالها الدرامية والتي حققت صدى واسعًا بين الجمهور هو مسلسل من الذي لا يحب فاطمة.

اعتزال شيرين سيف النصر الفن بعد زواجها

وسبق وأعلنت الفنانة شيرين سيف النصر اعتزالها الفن بعد زواجها من رجل الأعمال السعودي عبد العزيز الإبراهيم، ثم عادت عام 2002 لتستكمل مسيرتها الفنية لكن لم تشارك في الكثير من الأعمال وكان أبرزهم مشاركتها في فيلم أمير الظلام مع الزعيم عادل إمام، ثم مسلسل أصعب قرار والذي يعد آخر أعمالها قبل وفاتها، وشاركها في بطولته جميل راتب، رياض الخولي، أحمد بدير، طارق لطفي وغيرهم من الفنانين.

‫0 تعليق