يوم خطير.. ظاهرة تضرب القاهرة فى هذا الموعد - media24.ps
يوم خطير.. ظاهرة تضرب القاهرة فى هذا الموعد

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس غدا الإثنين 11 أبريل الجارى، حيث أنه يسود طقس مائل للبرودة ليلا وفى الصباح الباكر على شمال البلاد والقاهرة الكبرى والوجه البحرى، وشمال الصعيد.

حالة الطقس غدا الإثنين 

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس حار نهارا على سيناء وجنوب الصعيد،لطيف ليلا، وتنشط الرياح على القاهرة وجنوب سيناء والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب البلاد على فترات متقطعة. 

حالة الطقس غدا الإثنين 

حالة الطقس يوم الثلاثاء 16 أبريل 2024

وأكدت الأرصاد الجوية أنه يشهد حالة الطقس يوم الثلاثاء 16 أبريل 2024 شبورة مائية قد تكون كثيفة أحيانا (من الساعة 4 إلى الساعة 8 صباحا تقريبا)، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بوجود نشاط للرياح، على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

تحذير من ظاهرة جوية تضرب القاهرة يوم الأربعاء

وحذرت هيئة الأرصاد الجوية، عبر موقعها الرسمي عبر موقع التواصل فيسبوك من طقس يوم الأربعاء، مشيرة إنه سيشهد ظاهرة تضرب القاهرة وبعض المناطق.

وأكدت الأرصاد الجوية، أنه عن حدوث نشاط رياح بمناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، يوم الأربعاء القادم، ومن المقرر أن تكون مثيرة للرمال والأتربة على المناطق المكشوفة على فترات متقطعة.

حالة الطقس يوم الأربعاء 17 أبريل 2024

وتوقعت حالة الطقس يوم الأربعاء، حيث تنشط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة والسواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد، تكون مثيرة للرمال والاتربة على المناطق المكشوفة على فترات متقطعة.

حالة الطقس يومي الخميس والجمعة 18 و19 أبريل 2024

وقالت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس يومي الخميس والجمعة، حيث تنشط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

حالة الطقس يوم السبت 20 أبريل 2024

 حيث تنشط الرياح يوم السبت على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.