يورجن كلوب يُعاتب لاعبو ليفربول بعد السقوط أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي - media24.ps
يورجن كلوب يُعاتب لاعبو ليفربول بعد السقوط أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

يستمر البحث عن تصريحات يورجن كلوب مدرب ليفربول، حيث أبدى الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، غضبه الشديد تجاه لاعبي الفريق، في تصريحات صحفية عقب هزيمة فريق ليفربول بهدف نظيف أمام فريق كريستال بالاس، على ستاد انفيلد ضمن مباريات الجولة الـ 33 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تصريحات الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، بعد الخسارة من فريق كريستال بالاس بهدف دون رد ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تصريحات يورجن كلوب مدرب ليفربول 

وأكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول أن الفريق يمر بحالة سيئة جدًا من الجوانب المعنوية في الفترة الأخيرة بسبب سوء النتائج في الفترة الأخيرة قائلًا : شعوري لا يٌصدق الأن، لا أستطيع التعقيب عن ما حدث المباراة، لقد أهدرنا فرصًا محققة دون أعلم سبب ضياعها، كنت أنتظر رد فعل اللاعبين ولكن هذا ليس ما كنت أريده.

لا يتوفر وصف.
يورجن كلوب

وتابع الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول : شعوري سيء جدًا الأن، أحتاج إلى المزيد من الوقت لكي أتخطى ما حدث اليوم، في العادة أقول إن هذه الهزائم ستزود من عزيمتنا ولكن الأن لا، ما حدث اليوم هو النهاية.

وأردف يورجن كلوب : لا استطيع القول بأن خسارة اليوم ستكون دافع الغد، لأن الغد سيحدث ذلك أيضًا، ما حدث اليوم ليس غريبًا، كمية الفرص التي أهدرناها بشعة، فرصة داروين نونيز عندما انفرد بالحارس، فرصة جوتا كذلك، وفرصة محمد صلاح داخل الـ 6 أمتار.

وأستمر يورجن كلوب حديثه : أنا لا أُخبر اللاعبين هيا لنترك الفريق الأخر يفتتح التهديف ثم نعود في النتيجة، ونقلب الطاولة على الفريق الأخر.

يورجن كلوب
يورجن كلوب

يورجن كلوب مدرب ليفربول

وأضاف يورجن كلوب : إذا لعبنا بنفس أداء الشوط الأول فلماذا علينا استكمال مسيرة بطولة الدوري؟، إذا كنا نريد الفوز بالمباريات القادمة يجب علينا لعب جميع المباريات القادمة بأداء الشوط الثاني.

وعن كونور برادلي أجاب يورجن كلوب : أعتقد أنه مُصاب بتمزق في الأربطة، سنعمل على تقييم حالة كونور برادلي غدًا أو يوم الثلاثاء وسنعرف مدى جاهزيته لمباراة أتلانتا.