يسرا ولبلبة.. نجمات شكلن ثنائيات ناجحة مع الزعيم عادل إمام

عادل إمام، ممثل ممتع وقوي، كانت تتمنى أي نجمة الوقوف أمامه ولكن كانت ثنائياته قليلة للغاية، فلم يندمج عادل إمام طوال مسيرته سوى مع النجمتين يسرا ولبلبة، حيث شكلوا ثنائية رائعة معه محقيقن نجاحات كبيرة من خلال العديد من الأعمال السينمائية والدارمية الذي شاركوها معا.

عادل إمام ويسرا.. رحلة 15 عملا ناجحا 

قدم عادل إمام رفقة يسرا وفقا لما رصده موقع تحيا مصر ما يقرب من 15 عملا فنيا، حيث وقف الزعيم امام يسرا وهي كانت في عمر صغير جدا وكان دائما ما يظهر بدور حبيبها، وكانت البداية من خلال في شباب يرقص فوق النار في عام 1978، ثم بعدها قدموا مسيرة فنية حافلة، فكانت من بين الأعمال التي حققت نجاحات كبيرة لهم فيلم الانس والجن، ومن بين الأعمال الاكثر جراءة لهم هو فيلم الافوكاتو، فضلا عن فيلم كراكون في الشارع والمولد وجزيرة الشيطان.

عادل إمام ويسرا 

وبعد نجاحات كبيرة قرر الثنائي الانفصال لفترة وبالفعل انفصلا لمدة 8 سنوات، لتعود تلك الثنائية مرة أخرى من خلال مشاركة الزعيم عادل امام مع يسرا في فيلم عمارة يعقوبيان ثم فيلم بوبوس.

ماذا قالت يسرا عن الزعيم عادل إمام؟

وفي آخر تصريح للفنانة يسرا عن الزعيم عادل امام، تحدثت عن تعاونهم سويا في فيلم الانس والجن، قائلة: “عادل إمام أصر إنه يطلع الجن وقال لأنه دور جديد عليه وغير متوقع منه، وكنت بصور مشهد وفي نار وأنا صرخت وهو قاعد برا راح قال دي صرخة واحدة شافت نار، كان في مشهد ليا أنا وعادل إمام وعادل إمام كان قاعد على كرسي وقع من عليه والاستوديو كله اتقلب ضحك.

لبلبة وعادل إمام.. ثنائية ناجحة 

وشكل عادل إمام أيضا ثنائية ناجحة مع الفنانة لبلبة وذلك من خلال فيلم برج العذراء والذي كان تميمة الحظ عليهم ومن خلاله بدأت عروض الافلام تأتي إليهم معا لتحقيق مزيد من النجاحات، فشاركوا سويا في حوالي 10 أعمال فنية من بينهم فيلم بوبوس، وفيلم عريس من جهة أمنية، حيث حققوا نجاحات كبيرة في تاريخهم الفني.

عادل إمام ولبلبة

وتحدثت لبلبة عن عادل امام، قائلة: أنا وعادل إمام عشرة طويلة وعملنا آخر مسلسلين صاحب السعادة ومأمون وشركاه أنا عاشرت سينمائيين والأستاذ عادل إمام أكتر ما عشت مع أهلي في بيتي، العشرة بيني وبين عادل كبيرة وبحس بيه وبعينيه وإمتى هيقول إيه، لا يمكن أبوظ له إفيه وبعرف هو زعلان ولا مبسوط من مشيته في الطرقة بتاع الاستوديو.