ياسمين عبد العزيز

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز في مجموعة صور وفيديوهات شاركتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وذلك أثناء تواجدها في لوكيشن تصوير أحد أعمالها الفنية.

ياسمين عبد العزيز تتألق في أحدث ظهور 

وظهرت ياسمين عبد العزيز في مجموعة الصور والفيديوهات التي رصدها موقع تحيا مصر وهي متردية تيشيرت نص كوم باللون الاسود وداخل لوكيشن تصوير أحد الأعمال الفنية.

ياسمين عبد العزيز تتألق في أحدث ظهور 

ومن ناحية اخرى، سبق ونشرت ياسمين عبد العزيز فيديو على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام في منشور ظهرت به وهي تتغنى على أنغام أغنية “اختياراتي مدمرة حياتي” للفنان أحمد سعد.

ياسمين عبد العزيز تتألق في أحدث ظهور 

أحمد العوضي: ياسمين عبد العزيز  هتفضل الأهم في حياتي 

ياسمين هتفضل الأهم في حياتي حتى بعد الانفصال لان الانفصال نصيب وانفصلنا انفصال راقي علي اد احترام الناس لينا..و احترامنا لنفسنا ولازم الناس تشوفك راقي و قدوة.. محدش فينا أثر في حق التاني ومحدش فينا كان وحش مع التاني، دا بيبقي قضاء وقدر هي الحب الحقيقي والوحيد في حياتي ومش بقلل من أي شخص دخل حياتي، وأي حد يدخل حياتي لاني بقول الحقيقة مش هقعد أجمل الكلام وهي عملتلي اجدع الحاجات في حياتي.

ياسمين عبد العزيز تتألق في أحدث ظهور 

وأكد أحمد العوضي في نفس اللقاء: عيشت معاها أيام فيها حب ونجاح وازمات وحروب ومرض وهي وقفت جنبي زي ما انا كنت جنبها، لما تعبت بعد ما اتطلقنا هي اللي جت وقفت معايا محدش بيعمل كده، فهي بغض النظر عن انها النجمة الاهم في الوطن العربي.. الست دي حاجة كبيرة جدا في حياتي، تعبت نفسيًا واتأثرت ومبتكسفش اقول كده وملهاش علاقه باني جامد وكده.. ودي قصة حب كبيرة مش عاديه ولو عادي مكنتش وصلت للناس بالشكل دا ما كل يوم اتنين بيحبوا بعض اشمعنا دي ومحدش بيضحك على الناس.

ياسمين عبد العزيز تعيش حالة من النشاط الفني 

وجدير بالذكر، أنه تعيش الفنانة ياسمين عبد العزيز في الفترة الحالية حالة من النشاط الفني وذلك من خلال المشاركة في مسلسل من المقرر عرضه في رمضان 2025 وفيلم سينمائي اجتماعي يعرض في الفترة المقبلة.