ياسمين صبري

حلت الفنانة ياسمين صبري ضيفة على بودكاست بيج تايم، والذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على شاشة قنوات mbc، وmbc مصر، فضلا عن منصة شاهد الالكترونية، وتحدثت به الفنانة ياسمين صبري عن تصريحات تكشفها لأول مرة خلال البرنامج وجعلتها في صدارة محركات البحث.

أبرز تصريحات ياسمين صبري مع عمرو اديب 

وكانت من أبرز تصريحات ياسمين صبري مع عمرو اديب في بودكاست بيج تايم التي ينقلها موقع تحيا مصر السطور الآتية: 

  • لما جدتي توفت كان عندي نوع من الإنكار، وكانوا لما يقولوا نروح نزورها في المقابر أقول لهم هي مش هناك.
  • أحب رائحة الطهارة والروحانيات العالية، وناس عريقة من أهل مكة، شغالين من سنين في صناعة المسك قالوا عايزين الست دي تمثلنا، وهنا رغرغت من يسر وتيسير ربنا.
  • أنا كياني يضيف لأي رجل أكون زوجة له لإني ست متحفظة في ملابسي وطريقتي وأسلوبي وأفلامي وتمثيلي وحاجات كلها الراجل الشرقي بيحبها.
  • أنا بحب الرقة والنعومة والهدوء، لكن مش بتاعة حب أفلاطوني وعشت قصص حب كثيرة.
  • جزء من رسالتي في الدنيا، لازم كل ما تعلمته أطلع بواسطته أطفال متوازنين طبيعيين سليمين نفسيا.
  • لازم اللي هتجوزه يكون ذكوري جامد زي ما أنا انثي كاملة، هو اللي يبقى مسؤول ويصرف على البيت.
ياسمين صبري 

ياسمين صبري تنتظر مسلسل رحيل 

وتنتظر ياسمين صبري خلال ساعات مقبلة بدر عرض مسلسل رحيل والذي تخوض به سباق مسلسلات رمضان 2024، حيث روجت له في عدد من المنشورات التي نشرتها على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مشيرة على عرضه على إحدى القنوات العربية وليست المصرية.

ياسمين صبري 

ويعد مسلسل رحيل من بطولة النجوم إلى جانب ياسمين صبري، محمد كيلاني، أحمد صلاح حسني، أحمد بدير، أحمد صيام، عارفة عبد الرسول، عزت زين، حازم سمير، وتدور قصة العمل في إطار 15 حلقة فقط حول قصة اجتماعية متعلقة بقضية قتل تقلب حياتها رأسا على عقب.

آخر أعمال ياسمين صبري

ويذكر، أنه عرض لياسمين صبري مؤخرا في السينمات المصرية فيلم أبو نسب والذي خاضت بطولته إلى جانب الفنان محمد إمام للمرة الثالثة على التوالي، حيث أنها بينها وبين عائلة الزعيم عادل امام علاقة طيبة للغاية، وشارك في العمل إلى جانبهم الفنان ماجد الكدواني والذي كان من المقرر أن يجسد دوره الفنان عادل امام ولكن لظروف الاخير الصحية لم يتمكن من المشاركة وقرر أن يقضي باقي عمره في منزله مع أحفاده وأولاده.