ياسمين صبري تكشف عن قصص الحب في حياتها

كشفت الفنانة ياسمين صبري عن تفاصيل مثيرة عن قصص الحب في حياتها في الصغر.

وقالت ياسمين صبري خلال لقائها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “بودكاست BIGTIME” المذاع عبر قناة MBC: “إن حياتها لم تشهد العديد من قصص الحب، وأعتبر هذه القصص في الصغر نوعا من الإعجاب، وأنا ناعمة لكن مش عبد الحليم في نفسي، أحب الرقة والنعومة والهدوء، لكن مش بتاعة حب أفلاطوني وعشت قصص حب كثيرة”.

قصص الحب في حياة ياسمين صبري

وردا على سؤال ما هي أول قصة حب في حياتها، قالت ياسمين صبري: “وأنت صغير الحاجات دي اسمها إعجاب، مثلا أنا كنت لاعبة سباحة باسم مصر، وأعجبت ببطل إفريقيا، قوي وناجح وبطل ومركز وشغوف، وكان إعجاب من بعيد لبعيد بعد اعتراف، وأنا مش جريئة”.

يذكر أن ياسمين صبري يعرض لها في النصف الثاني من شهر رمضان مسلسل “رحيل”، عبر قناة أبوظبي.

تقدم ياسمين صبري شخصية “رحيل”، وهي فتاة تعمل مع والدها في النجارة وتتحمل مسئوليات وتواجه كبار السوق.

وتدور الأحداث حول “رحيل” التي تنقلب حياتها رأسا على عقب بعد اتهامها في قضية قتل، لتخرج من السجن وتواجه غضب الانتقام وشبح الموت على يد أبناء القتيل، فهل ستختار العيش والمواجهة أم الابتعاد والرحيل، وأي ثمن ستدفع لاختياراتها.

ياسمين صبري في مشهد من مسلسل رحيل

مسلسل “رحيل” بطولة ياسمين صبري، محمد كيلاني، أحمد صلاح حسني، أحمد بدير، أحمد صيام، عارفة عبد الرسول، عزت زين، حازم سمير، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد عبد السلام، ويتكون من 15 حلقة.

تصريحات أحمد داش مع فاطمة مصطفى

حل الفنان أحمد داش ضيف على برنامج الراديو بيضحك والذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى على راديو 90: 90، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه من خلال مسلسل مسار إجباري، بجانب صديقه الفنان الشاب عصام عمر ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024.

أحمد داش ضيف فاطمة مصطفى في الراديو بيضحك

وكشف أحمد داش خلال لقائه مع الإعلامية فاطمة مصطفى عن كواليس خاصة بـ مسلسل مسار إجباري ورأيه في عدد من نجوم الفن وهل تخوف من أداء شخصيته في العمل أم لا، خاصة وأنه يشبه إلى درجة كبيرة دورة في مسلسل جعفر العمدة المعروض في رمضان 2023 وشارك به إلى جابن الفنان محمد رمضان.

أحمد داش مع فاطمة مصطفى

تصريحات أحمد داش مع فاطمة مصطفى

تحدث أحمد داش خلال لقائه مع فاطمة مصطفى عن تفاصيل المشاركة في مسلسل مسار إجباري وهل تخوف خوض السباق الرمضاني أمام كبار نجوم الفن الأن، حيث قال في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: فكرة شباب ونجوم دي لازم نلغيها، إحنا الوحداء في مصر اللي بنكتب النجم الشاب أو النجم الصاعد أو كدة، إحنا لازم نكسر الحاجز ده عندنا، احنا في مصر دايما فيه خوف من الشباب والفكرة دي لازم تتلغي انت لو عندك عمل كويس هيفرض نفسه سواء بعيل صغير او نجم كبير.

واستكمل أحمد داش حديثه، قائلا: اتحمسنا اننا نكسر أنا وعصام عمر فكرة الخوف من السن من خلال مسلسل مسار إجباري.

أحمد داش في مسلسل مسار إجباري

أحمد داش يكشف الفرق بين شخصية سيف في جعفر العمدة وحسين في مسار إجباري

وتحدث أحمد داش عن أوجه الشبه بين شخصيته في مسلسل مسار إجباري وشخصية سيف في مسلسل جعفر العمدة، حيث قال: سيف كان من صغره بيعمل فلوس أكتر بكتير وعنده حتة إنه باشا في نفسه، أما حسين حركته أكتر ودوشته أكتر وفي الشارع ومع الدنيا كلها عادي.

وأكد داش: كنت مقلق من شخصيتي في مسار إجباري لأنها كان فيها حتة الجدعنة اللي كانت في جعفر العمدة.

أحمد داش يكشف كواليس سيارة الطعام في مسلسل مسار إجباري

وكشف أحمد داش كواليس مشاهد سيارة الطعام في مسلسل مسار إجباري، حيث قال في لقائه مع فاطمة مصطفى: أنا بحب الطبخ والأكل جدا ومتعلق بيهم أوي وجتلي فكرة ام العربية سونس عشان جاية من اسمي حسين وفكرة البرجر أنا عارف هو بيتعمل ازاي ودلوقتي النت والتيك توك وكدة مخلاش حاجة الفرق بس بيكون في الأسعار من منطقة لمنطقة، وبعدها اقترحت على مخرجة العمل وهي وافقت جدا.