ياسمين صبري تكشف أسباب عدم زيارة قبر جدتها

كشفت الفنانة ياسمين صبري عن رأيها في التردد على المقابر، وسبب رفضها زيارة قبر جدتها، التي رحلت عن عالمنا في 2020 بسبب جائحة كورونا.

وقالت ياسمين صبري خلال استضافتها في برنامج “بودكاست BIGTIME”، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر قناة MBC: “لما جدتي توفت كان عندي نوع من الإنكار، وكانوا لما يقولوا نروح نزورها في المقابر أقول لهم هي مش هناك، هي في حتة أجمل”.

وأضافت ياسمين صبري: “جدتي ممكن أكلمها في أي وقت، وهي في البرزخ وإن شاء الله في مكان أجمل من الدنيا بكثير، حتى الرسول حبيبنا بيقول زيارة المقابر واستحضار الدموع والحزن والأسى شيء غير محبب”.

أوضحت ياسمين صبري أنها نادرا ما تبكي، والشيء لكن دموعها قد تنزل بسبب كرم الله عليها قائلة: “في حاجة حصلت في الشغل، أنا بحب المسك ودايما أشتريه، والمسك من الروائح المحبوبة ودايما شيوخ الأزهر الروحانيين رائحتهم مسك، وأنا أحب رائحة الطهارة والروحانيات العالية”.

وتابعت ياسمين صبري: “ناس عريقة من أهل مكة، شغالين من سنين في صناعة المسك قالوا عايزين الست دي تمثلنا، ويهني رغرغت من يسر وتيسير ربنا”.

وقالت ياسمين صبري: “أنا كياني يضيف لأي رجل أكون زوجة له، كل شيء اشتغلت عليه وبنيته، السمعة والأسلوب والطريقة، وعدم وجود أخطاء، كلها أشياء تضيف له”.

وأضافت: “دي حقيقة لإني ست متحفظة في ملابسي وطريقتي وأسلوبي وأفلامي وتمثيلي وظهوري وكل شيء، والرجل الشرقي يعشق حاجة زي دي وهي حاجة نادرة”.

أوضحت ياسمين صبري أن تحفظها يظهر من خلال طريقتها في العمل قائلة: “أنا نادرة في قلة ظهوري وبشتغل فقط، مش هتلاقيني في حفلة حتى لو في إطار العمل أو بعد مهرجان أو حاجة تابعة لشغلي عالمية”.

وتابعت: “أنا ست أحب جدا زي ما أنا في قمة أنوثتي أحب الرجل يكون في قمة ذكورته، بمعنى الرجال قوامون على النساء، هو يقوم بمسئولياتي، أومال الست تصرف على الراجل؟ من قديم الأزل كانت الست تقعد في الكهف والرجل يصطاد، والأنثى هي الاحتواء أما الرجل فهو المعيل، وإحنا مخلوقين حوا من آدم”.

وردا على سؤال عن مكانة الأمومة في أولوياتها، قالت ياسمين صبري: “طبعا ده جزء من رسالتي في الدنيا، لازم كل ما تعلمته أطلع بواسطته أطفال متوازنين طبيعيين سليمين نفسيا، ويمكن كل اللي ربنا أداهولي تجهيز، مش يمكن أجيب ولد يطلع رئيس جمهورية”.

قصص الحب في حياة ياسمين صبري

وقالت ياسمين صبري: “إن حياتها لم تشهد العديد من قصص الحب، وأعتبر هذه القصص في الصغر نوعا من الإعجاب، وأنا ناعمة لكن مش عبد الحليم في نفسي، أحب الرقة والنعومة والهدوء، لكن مش بتاعة حب أفلاطوني وعشت قصص حب كثيرة”.

قصص الحب في حياة ياسمين صبري

وردا على سؤال ما هي أول قصة حب في حياتها، قالت ياسمين صبري: “وأنت صغير الحاجات دي اسمها إعجاب، مثلا أنا كنت لاعبة سباحة باسم مصر، وأعجبت ببطل إفريقيا، قوي وناجح وبطل ومركز وشغوف، وكان إعجاب من بعيد لبعيد بعد اعتراف، وأنا مش جريئة”.

يذكر أن ياسمين صبري يعرض لها في النصف الثاني من شهر رمضان مسلسل “رحيل”، عبر قناة أبوظبي.

تقدم ياسمين صبري شخصية “رحيل”، وهي فتاة تعمل مع والدها في النجارة وتتحمل مسئوليات وتواجه كبار السوق.