ياسمين رئيس

كشف المخرج هادي الباجوري سبب طلاقه من الفنانة ياسمين رئيس، مشيرا إلى أن تصريحه السابق عن الغيرة لم يكن هو سبب الطلاق، وذلك خلال حلوله ضيف أمس السبت على برنامج حبر سري، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، ويذاع عبر شاشة تلفزيون قناة القاهرة والناس.

سبب طلاق هادي الباجوري وياسمين رئيس

وقال هادي الباجوري في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: سبب طلاقي انا وياسمين رئيس مش بسبب تصريحي على الغيرة ولا الكلام، والتصريح ده في انترفيو وكان الكلام على أن لو في أدوار معينة ممثلة لازم تعملها عشان أنا كنت وقتها عامل فيلم قمر 14« وكان فيه بوس لشيرين رضا وخالد النبوي.

الفنانة ياسمين رئيس

وتابع: وقالوا لو ده اتطلب من ياسمين اثناء ما هي كانت مراتي وقتها هل هتوافق على كده؟، وكان ردي عايزني أبقى منافق يعني مينفعش ابقى موافق إن ممثلة تانية تعمل ده ومش موافق على دي عشان هي مراتي.

هادي الباجوري عن ياسمين رئيس: ممثلة شاطرة

وسبق وأن أشاد هادي الباجوري بموهبة طليقته الفنانة ياسمين رئيس، مشيرا إلى أنه لا يمانع التعاون معها مرة أخرى في عمل فني، وذلك خلال لقاء له ببرنامج أي تي بالعربي.

المخرج هادي الباجوري

وقال هادي الباجوري: ياسمين رئيس ممثلة شاطرة جدًا، ومن الممثلين اللي بصدقهم في كل الأعمال في جميع الأعمال، وأحب أشتغل معاها تاني وتالت ورابع لأنها ممثلة شاطرة.

وتابع: يهمني أني أختار أحسن ممثل للدور اللي شايفه فيه، ومش لازم أتعاون مع سوبر ستار والموضوع ده لا شغلني تمامًا، لكني بشتغل مع اللي شايف أن الدور يناسبه.

أخر أعمال ياسمين رئيس

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال ياسمين رئيس مسلسل جودر الذي يعرض حاليًا ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: ياسر جلال، ياسمين رئيس، نور، أيتن عامر، أحمد ماجد، أحمد فتحي، تارا عماد، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري.

تدور أحداث مسلسل جودر في إطار خيالي أسطوري حول قصص ألف ليلة وليلة، وتحديداً حكاية جودر ابن عمر المصري، وصراعاته مع الساحرة شواهي، وتتابع الأحداث حول ذلك الأمر.

ويتبع العمل حياة تاجر ينجب ثلاثة أولاد؛ (سالم) و(سليم) و(جودر)، حيث تتعقد حياة الابن الأخير (جودر)، ويصبح في صراع مع العدو (شمعون) للوصول إلى كنوز الحكيم (شمردل) الأربعة.