وقعت مع قناة النهار لتقديم برنامج في رمضان.. وبسمة وهبة تصدمه

قال الإعلامي العراقي نزار الفارس، إنّه سبق أنْ وقّع مع المنتج إيهاب طلعت لتقديم برنامج على قناة النهار في شهر رمضان، موضحًا أن هذا الأمر حدث بشهادة تامر أمين، وذلك خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج «العرافة»، على قناتي المحور والنهار.

نزار الفارس: وقعت مع قناة النهار لتقديم برنامج في رمضان

وواجهته الإعلامية بسمة وهبة بمقطع فيديو لها مع الإعلامي تامر أمين، وكانت تسأله فيه عما إذا كان توسط لنزار الفارس للعمل في قناة النهار، فنفى تامر أمين وقال: “لأ، لا هيمضي ولا مضى، نزار الفارس صديقي، ومحصلش إنه كان هيمضي أو مضى عقدا في جلسة كنت فيها”.

كما سألته عن مقاطع الفيديو الأكثر مشاهدة عبر قناته على “يوتيوب”، ورد عليها، قائلا: “أشعاري .. لأني شاعر”، لكن الإعلامية واجهته بغير ما قاله مرة أخرى، وعرضت مقطعي فيديو هما الأكثر مشاهدة على قناته، وكانا عبارة عن فنانتين ترفضان تدخلاتها في حياتهما الشخصية. 

شيخ العرافين يحرج نزار الفارس: “مامتك قالت لك متشتغلش في الإعلام؟!”

وواجه شيخُ العرافين الإعلاميَ العراقي نزار الفارس، قائلا: “جاي مصر ليه، مش أمك قالت لك متشتغلش في الإعلام؟! هي خايفة عليك”.

وقال الفارس في حواره مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج «العرافة»، على قناتي المحور والنهار: “أنا وحيد للوالدة الله يطول عمرها، هي تحبني أظل في العراق ولا تحب ان أسافر كل يوم في بلد، وهذا حقها كأم”.

وتابع الإعلامي العراقي: “الله يطول بعمرها، أنا أحب والدتي وبار بها”، فرد عليه شيخ العرافين، قائلا: “لهذا وضعت صورة المطرب ماجد المهندس كخلفية لهاتفك بدلا من والدتك؟!”.

وواصل شيخ العرافين: “ماجد المهندس مرضيش يعمل معاك حوار”، لكن نزار الفارس، قال: “بالعكس، أنا أحبه، ولم أطلب منه إجراء حوار، وأتمنى أن أجري معه حوارا، أما أمي فهي في القلب ودائما أراها في البيت”.