وقت حصاد البطولات للفريق قد بدأ

يستمر البحث عن تصريحات جورجي جيسوس، حيث أكد البرتغالي جورجي خيسوس المدير الفني لفريق الهلال السعودي بأن فريق سيستمر في سلسلة الانتصارات المتتالية حتى يحقق جميع أهداف.

وقال جورجي جيسوس: سيبدأ الآن وقت الحصاد من الموسم وأهدافي معروفة للجميع، الدوري السعودي أولولية قصوى بالنسبة لي، وبطولة دوري أبطال أسيا هي الهدف القادم الذي أسعى للحصول عليه دون شكوك، في المؤتمر الصحفي عقب فوز فريق الهلال على فريق الأخدود بثلاثية نظيفة ضمن مباريات الجولة الـ 31 من عمر بطولة دوري روشن السعودي.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تصريحات البرتغالي جورجي خيسوس المدير الفني لفريق الهلال في المؤتمر الصحفي عقب فوز الهلال بثلاثية نظيفة ضمن مباريات بطولة دوري روشن السعودي.

تصريحات مدرب الهلال

وأضاف البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني لفريق الهلال : فريقي مؤهل للفوز بجميع البطولات، وسنلعب كل المباريات القادمة كأنها نهائي، هدفنا هو الفوز في جميع المباريات القادمة في مختلف البطولات، موسم القطاف بدأ وأرى أننا مازلنا لم نحقق شيء، سأعمل على أن تكون كل البطولات القادمة في جعبتنا ولن أترك أي فريق يوقف مسيرة فريقي سواء في بطولة دوري روشن السعودي الذي اعتبره الهدف الأغلى، أو بطولة دوري أبطال أسيا هدفي القادم.

وتابع البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني لفريق الهلال عن مباراة الأخدود : لعبنا بشكل جيد في الشوط الأول واستطعنا تسجيل الهدف الافتتاحي، ولكننا في الشوط الثاني قمنا بتسريع رتم المباراة وسجلنا المزيد من الأهداف واحكمنا سيطرتنا على المباراة.

وأردف جورجي جيسوس : القادم أصعب بكثير لكنني سأعمل على ألا يوقفنا أي فريق مسيرتنا للحصول على جميع البطولات، نحن الان ننافس في جميع البطولات ولدينا فرصة في الحصول عليها بأكملها.

واستمر جورجي جيسوس: في الشوط الثاني توقفنا عن الركض وقلت للاعبين أن يبدأوا بتمرير الكرة لجميع خطوط الفريق، لكي نحافظ على مخزوننا البدني، فوز اليوم كان بجهد بدني عادي وغير كبير.

واختتم جورجي خيسوس المدير الفني لفريق الهلال تصريحاته : سنبذل جهدًا مضاعفًا من أجل الفوز بجميع البطولات، لذلك سأعمل على اراحة المزيد من اللاعبين في الفترة القادمة في بطولة الدوري اذا استدعى الأمر.