وفد الهلال السوداني الشقيق يقدم واجب العزاء في وفاة الوزير العامري فاروق

الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، استقبل ظهر اليوم وفدًا من نادي الهلال السوداني؛ على رأسه هشام السوباط، رئيس النادي، وضم كل من أعضاء مجلس الإدارة والقيادات التنفيذية والرياضية في النادي الشقيق، ‏والذين حرصوا على الحضور لتقديم واجب ‏العزاء في وفاة الوزير العامري فاروق، نائب ‏رئيس النادي.

زيارة الوفد السوداني للنادي الأهلي 

وعبر الكابتن محمود الخطيب عن خالص تقديره لزيارة رئيس نادي الهلال والوفد المرافق له، مثمنًا هذه اللفتة الطيبة التي تعكس ‏عمق العلاقات التاريخية بين ‏الناديين الكبيرين، والتي تمتد عبر عقود عدة. 
وأكد على أن جميع إمكانات الأهلي تدعم نادي الهلال، وأن الأهلي جاهز لتلبية أي متطلبات خاصة بالأشقاء، راجيًا المولى ـ عز وجل ـ أن تتهيأ الظروف والأجواء لرد الزيارة إلى نادي الهلال في القريب العاجل، مشددًا على عمق الروابط بين النادي الأهلي وأشقائه من الأندية العربية الشقيقة، وفي مقدمتها الأندية السودانية؛ تجسيدًا للوحدة بين الشعبين المصري والسوداني. 
وقدم وفد الهلال السوداني الشقيق التعازي لمجلس إدارة الأهلي في فقيد ‏النادي الوزير العامري فاروق، مثمنًا ما قدمه الراحل من جهد وعطاء خلال مسيرته داخل الأهلي، ‏سائلين المولى ـ عز وجل ـ أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.‏

ووجه «السوباط» الشكر للكابتن الخطيب ومجلس الإدارة، على طيب الاستقبال، لافتا إلى أن هذا الأمر ليس بجديد على النادي الأهلي، وأعرب رئيس الهلال عن سعادته بالتعاون مع الأهلي في كافة المجالات، وذلك في ضوء العلاقات الوطيدة التي تربط الناديين.

وفي ختام الزيارة، حرص الكابتن الخطيب على إهداء درع وعلم وقميص النادي لرئيس نادي الهلال، كما قام السيد هشام السوباط بإهداء درع نادي الهلال للكابتن محمود الخطيب قبل التقاط الصور التذكارية.

الأهلي يعود للتدريبات الجماعية 

ويستأنف الأهلي، تدريباته الجماعية مساء اليوم السبت الموافق 23 من مارس الجاري، على ملعب التتش بالجزيرة.

وتسافر بعثة الأهلي، إلى تنزانيا، مساء الثلاثاء المقبل الموافق 26 من مارس الجاري، على متن طائرة خاصة. 

أما بالنسبة لموعد مباراة الأهلي وسيمبا، فمن المقرر أن تنطلق في تمام الثامنة مساء الجمعة المقبل الموافق 29 من مارس الجاري.

ويُقام لقاء الإياب بالقاهرة، مساء الخامس من أبريل المقبل على استاد القاهرة الدولي.