وفاة عمة مريم الخشت

رحلت عن عالمنا منذ قليل عمة الفنانة مريم الخشت، حيث أعلن عن خبر الوفاة خطيبها كاشفا عن تفاصيل جنازة الراحلة المقرر إقامتها بعد صلاة العصر اليوم الأربعاء 3 ابريل.

وفاة عمة مريم الخشت 

ونشر خطيب الفنانة مريم الخشت عبر خاصة ستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام في منشور رصده موقع تحيا مصر: “أن لله وان اليه راجعون توفت إلى رحمة الله تاي الخشت، عمة مريم الخشت، والجنازة بعد صلاة العصر في جامع مصطفى محمود.. نسألكم الفاتحة والدعاء.

وفاة عمة مريم الخشت

والد مريم الخشت يتحدث عن خطيبها 

جدير بالذكر، أنه سبق وتحدث والد مريم الخشت خلال برنامج صاحبة السعادة عن تفاصيل أول لقاء بينه وبين خطيب ابنته، حيث أشار إلى أنه كان يشهر بأن ابنته تريد أن تعرفه على شخص ما، ولكن لم تخبره بشكل مباشر ولكن أخبرته بأنها تشعر بالراحة معه وبعدها كشفت له هويته فعرفه حيث أنه كان يعد من ضمن قائمة أسماء أصدقائها.

الفنانة مريم الخشت

وتابع عماد الخشت حديثه، قائلا: “كنت عارف إنهم ناس كويسين ومحترمين وعيلة حلوة، وأما قبلته ليته شاب لطيف”، مازحا:” لكن اتخضيت أول ما شوفته طويل جدا ومش عارف أسلم عليه من فين”.

عزاء عمة مريم الخشت

ولم يتم الكشف حتى الآن عن موعد أو تفاصيل خاصة بعزاء عمة الفنانة مريم الخشت، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن ذلك فور دفنها إلى مثواها الأخير في مقابل العائلة.

آخر أعمال مريم الخشت 

يذكر، أن آخر أعمال مريم الخشت كانت مشاركتها في مسلسل عملة نادرة وذلك إلى جانب كلا من النجوم نيللي كريم وكلا من جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية وعلي الطيب وهو من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب، ودارت أحداث المسلسل حول شخصية نادرة التي تجسدها الفنانة نيللي كريم، وتبدأ صراع مع حماها عبد الجبار الذي يجسد شخصيته الفنان جمال سليمان من أجل الحصول على الـ 50 فدان بعد وفاة زوجها، وحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه وحاز على إشادات وردود فعل إيجابية من قبل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.