وفاة اللاعب وسيم جزار نجم فريق وادي الماء الجزائري

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم عن وفاه اللاعب وسيم جزار، نجم فريق وادي الماء الجزائري، بعدما دخل في غيبوبة وفي حالة فقدان للوعي لمدة 10 أيام.

وتعرض اللاعب وسيم جزار لإصابة قوية على مستوى الرأس في إحدى مباريات فريق وادي الماء في بطولة الدوري الجزائري الممتاز خلال الأيام الماضية.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري بيان الاتحاد الجزائري لكرة القدم في إعلان وفاة اللاعب وسيم جزار.

بيان الاتحاد الجزائري لكرة القدم

في البداية جاء بيان الاتحاد الجزائري لكرة القدم :” ببالغ الحزن والأسى تلقى السيد وليد صادي رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم نبأ وفاة لاعب فريق نجم وادي الماء لفئة أقل من 17 سنة الشاب وسيم جزار.

وأضاف الاتحاد الجزائري في البيان :” وعلى إثر هذا المصاب الجلل يتقدم رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم باسمه وباسم أعضاء المكتب الفدرالي وأسرة كرة القدم الجزائرية، بأخلص التعازي وعبارات المواساة والدعوات لعائلة الفقيد ومحبيه ولنادي نجم وادي الماء.

واختتم الاتحاد الجزائري لكرة القدم بيانه :” داعين الله عز وجل أن يتغمد فقيدهم بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان وإن لله وإن إليه راجعون.

وكيل أحمد رفعت يتحدث عن  اخر تطورات حالة اللاعب

وأكد نادر شوقي وكيل اللاعب أحمد رفعت الذي يقضي فترة علاجه في مستشفى زمزم المتواجدة بمدينة برج العرب بجانب الإسكندرية : نادي فيوتشر برئاسة وليد دعبس وهيثم عرابي لم يقصروا في شيء من أجل انقاذ حياة أحمد رفعت.

وأضاف نادر شوقي وكيل اللاعب أحمد رفعت : نادي فيوتشر لم ينظر إلى التكاليف المالية ويقوم وليد دعبس رئيس النادي بسداد تكاليف العلاج منذ اللحظة الأولى حتى الآن.

وليد دعبس يتحدث عن أحمد رفعت

وقال وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر عن علاج احمد رفعت في مستشفى زمزم : “قمنا بجلب أجهزة من خارج المستشفى على نفقة مودرن فيوتشر مثل جهاز الغسيل الكلوي، وكل شيء على نفقة نادي مودرن فيوتشر، لأن أحمد رفعت ابن النادي وواجبنا تجاه اللاعب، وهو أمر طبيعي لأننا كلنا عائلات مصرية وواجبنا دعم لاعبنا وعائلته في الظروف الحالية”.

وأتم: “سنبذل قصارى جهدنا من أجل عودة اللاعب سالما إلى بيته وعائلته مرة آخري”.