وظائف الكهرباء.. خطوات وشروط واخر موعد للتقديم

بعد الإعلان عن وظائف الكهرباء التي أعلنت عنها الشركات، يرغب قطاع كبير من المواطنين في التعرف على خطوات وشروط وآخر موعد للتقديم، وذلك للالتحاق بوظيفة لدى الشركة المصرية لنقل الكهرباء، والتي وزعت منشورًا عن حاجتها لوظائف جديدة وتعيينات لوظائف قيادية.

وفي ضوء بحث  الكثيرون عن وظائف الكهرباء، ينشر موقع تحيا مصر، تفاصيل الوظائف الجديدة وخطوات وشروط وآخر موعد للتقديم في الوظائف الجديدة للوزارة.

وظائف الكهرباء 2024

وحددت الشركة المصرية لنقل الكهرباء، شروط وظائف الكهرباء الجديدة وكذلك الخطوات اللازمة للراغبين في التقديم والالتحاق بتلك الوظيفة التي أعلنت عنها الشركة المصرية لنقل الكهرباء.

وخضع الإعلان الجديد الخاص بـ وظائف الكهرباء، للعديد من الشروط التي تم الإعلان عنها من جانب الشركة المصرية لنقل الكهرباء.

الوظائف المطلوبة في الكهرباء

وقامت إحدى شركات الكهرباء، وعن إعلان وظائف الكهرباء لديها، حيث أشارت إلى وجود فرص عمل لعدد من الوظائف القيادية، لأصحاب الخبرات شريطة ألا يزيد سن المتقدمين للوظيفة عن 50 عاما.

وزارة الكهرباء

وأعلنت الشركة المصرية لنقل الكهرباء في منشور وزعته يحمل رقم 1 لسنة 2024، عن الوظائف المطلوبة، وهي مدير عام إدارة متابعة ومراجعة مطالبات المستشفيات والأمراض المهنية وإصابات العمل، مدير إدارة عامة لإدراة المتابعة المركزية للخدمات الطبية للعاملين في الديوان العام، مدير إدارة متابعة ومراجعة مطالبات الصيدليات.

شروط وظائف الكهرباء الجديدة

وحددت الشركة المصرية لنقل الكهرباء شروط وظائف الكهرباء الجديدة، والتي تمثلت في ألا يقل التقدير العام في المؤهل الدراسي للمتقدم للوظائف القيادية عن جيد، لا يزيد السن عن 50 عاما بالنسبة لوظيفة مدير عام، عدم توقيع أي جزاء وظيفي عليه في آخر 5 سنوات، لا يزيد السن عن 45 عاما بالنسبة لوظيفة مدير إدارة.

وظائف الكهرباء 2024

وحددت كذلك الشركة المصرية لنقل الكهرباء شروط وظيفة مدير المتابعة للخدمات الطبية، حيث اشترطت قضاء مدة لا تقل عن عامين، بوظيفة من الدرجة الأدنى مباشرة، وكذلك اجتياز البرامج التدريبية للشركة، إضافة إلى القدرة على القيادة والتوجيه، وأن يكون حاصلا على بكالوريوس الطب والجراحة، وخبرة لا تقل عن 15 عاما.

موعد التقديم في وظائف الكهرباء الجديدة

وأعلنت الشركة المصرية لنقل الكهرباء عن آخر موعد للتقديم في وظائف الكهرباء الجديدة، حيث أنه من المقرر غلق باب التقديم غدًا الإثنين، وفقًا للمنشور الصادر عن الشركة.

والتي أكدت الشركة المصرية لنقل الكهرباء أن الموعد النهائي لتلقي طلبات التقدم لشغل الوظيفة هو 25 مارس الجارى، ثم تبدأ بعدها الشركة في اتخاذ الاجراءات اللازمة.

خطوات التقديم في وظائف الكهرباء الجديدة

وأعلنت الشركة المصرية لنقل الكهرباء عن خطوات التقديم في وظائف الكهرباء الجديدة، والتي تمثل في الآتي:

زيارة مقر الشركة في 22 شارع السبتة، بولاق، محافظة القاهرة.

يقدم الطلب يدويًا باسم رئيس قطاع الموارد البشرية ورئيس الأمانة الفنية

الطلبات تقدم على النموذج المعد لذلك بديوان عام الشركة.