والله العظيم ما أعرف مين رضا عبد العال ده آخره يضحكني فى كوميكس

علق إبراهيم سعيد لاعب المنتخب الوطني والأهلي والزمالك الأسبق، على تصريحات رضا عبدالعال نجم الكرة المصرية، بإحدى القنوات الفضائية بعدما تحدث عنه “لما اتسألت النادي خسر ازاي قلت أنا مليش دعوة غير بكابتن رضا ومسرح مصر، هو مفلس فني والمفروض يتكلم كرة ويقول الفرقة واقفة غلط أو أي حاجة، هو مفلس في كل حاجة”.

تحيا مصر، ليرد إبراهيم سعيد، في حواره مع الإعلامية بسمة وهبة على قناتي المحور والنهار، قائلا: ” رضا عبد العال فاضي، وأنا والله مافضيله، مين ده اصلاً كل شوية يطلع يقول إنه هو اللي شغلني أنا معرفهوش”.

وتابع إبراهيم سعيد قائلاً:” رضا عبد العال ده كان قاعد في البيت ولا بيعمل حاجة وأنا كنت شغال من ساعة ما بطلت،  وهو تجم على نفسه والأطفال الصغيرة اللي ميعرفهوش، هو قدامه سنين عشان يوصلي”.

ووأصل إبراهيم سعيد قائلاً:” والله العظيم أنا معرفش مين رضا عبدالعال أنا كنت بشوفه في الكوميكس بس، وكان آخره يضحكني، ولما يتكلم اسمي كابتن إبراهيم سعيد”.

وأردف إبراهيم سعيد قائلاً:” أنا عمري ما شوفت رضا عبد العال، أنا كنت شغال في نسف القناة اللي هو كان فيها لكن مليش علاقه بيه ومعنديش رقمه من  الأساسي، وأنا اللي خليت الناس دي تاخد عليا.

وأختتم إبراهيم سعيد قائلاً:” رضا عبد العال مش من أفضل اللاعبين في تاريخ مصر، عشان هو ملعبش فى صفوف المنتخب الوطني ، ده تاريخه كله ماتش وربع، وكان آخره ربع ساعة وساعات 10 دقائق تاريخه كله ربع ساعة”.

تصريحات رضا عبد العال عن إمام عاشور 

الجدير بالذكر أن تحدث رضا عبد العال نجم الزمالك والأهلي السابق بأنه لم يقم بتصوير البرنامج مع رامز جلال حيث قال : انا بالفعل كنت متواجد في المملكة العربية السعودية في الأسابيع الماضية، لكن كان بهدف تصوير حلقة بين نجوم الزمالك والأهلي تمهيدًا لنهائي بطولة كأس مصر وليس لتصوير البرنامج.

وأضاف رضا عبد العال نجم الزمالك والأهلي السابق : هدف تواجدي في المملكة العربية السعودية بأحد فنادق مدينة الرياض هو تقديم حلقة مع مهيب عبد الهادي لمناقشة وتحليل مباريات الزمالك والأهلي والتحدث عن الأمور الفنية قبل مباراة نهائي كأس مصر.

وتابع رضا عبد العال : ولكن عندما قام مهيب عبد الهادي بكشف الستار عن برنامج مقالب يُقدمه رامز جلال، رفضت إجراء تصوير برنامج المقالب وقلت له إذا لم يكن هناك برنامج كروي يتحدث عن مباراة نهائي كأس مصر بين الزمالك والأهلي، سأعود للقاهرة فورًا.