هل طلبت أسرة أحمد مفتاح 100 جمل.. محامي ضحية عصام صاصا يكشف حقيقة طلب الدية الشرعية

كشف محامي ضحية عصام صاصا علي فايز علي، حقيقة طلب أسرة المجني عليه أحمد مفتاح لـ100 جمل و1000 درهم من الذهب.

محامي ضحية عصام صاصا: زوجة مطرب المهرجات استفزت مشاعر أسرة الضحية

قال محامي ضحية عصام صاصا علي فايز علي، خلال مداخلة هاتفية رصدها موقع تحيا مصر ، لبرنامج حضرة المواطن من تقديم الإعلامي سيد علي المذاع عبر شاشة الحدث اليوم، أن أهل أحمد مفتاح الذي توفي في حادث الدرس من سياره مطرب المهرجانات اعلى دائري المنيب بالقرب من نزله المريوطية، ان أسرة الضحية لم تتحدث عن الدية الشرعية من اجل التصالح مع عصام صاصا.

واوضح محامي ضحية عصام صاصا، انه ادعى مدنيا  بـ 5 مليون جنيه على سبيل تعويض المدني المؤقت، وبعد هذا الاجراء قامت زوجه مطرب المهرجانات عصام صاصا، بنشر منشور بانهم يتم مساومتهم بالملايين لأنه  زوجها مطرب مشهور ، ليرد عليها بانه لم يساوم أحد بل أن هذا أبسط الحقوق بالنسبة لأسرة الضحية.

كم تبلغ الدية الشرعية

واكمل محامي ضحية عصام صاصا، رده على زوجة صاصا بانه حتى يوافق أهل المتوفي على قبول الدية في ابسط حقوقهم ان يقبلوا بالدية الشرعية التي تتجاوز الـ 10 مليون جنيه وهي ما تعادل 100 جمل او 200 من البقر او 1000 درهم من الذهب او ما يعادلهم من العملة المحلية وهم يتجاوز  الـ 10 مليون.

تفاصيل مكالمة عصام صاصا مع محامي أسرة أحمد مفتاح

و لفت محامي ضحية عصام صاصا، الى انه كان قد حول اقناع اسرة المتوفي بعد ما كان يرفضون اي تصالح في دم ابنهم ولكن بعد اتصال مطرب المهرجانات عصام صاصا به والذي أخبره بانه حزين بسبب ما حدث وانه لا يستطيع النوم تحدث مع اهل المجني عليه وكان هناك لين في الكلام ولكن بعد المنشور الذي نشرته زوجته تم استفزاز مشاعر الناس مره اخرى.

وفي وقت سابق رد جمال مفتاح شقيق ضحية عصام صاصا، أنه يرفض العرض الجديد الذي عرضه عصام صاصا على المحامي علي فايز محامي الضحية حتى لو وصل العرض مليون دولار ، مشددا على أنه وأسرته موقفهم واضح منذ البداية وهو رفض أي تعويض مادي.