هاني شاكر يجتمع بـ وائل جسار في عشاء عائلي| صور

كشف المطرب هاني شاكر عن اجتماعه بالمطرب وائل جسار في عشاء عائلي، وذلك وفقًا لما أعلنه عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

عشاء هاني شاكر ووائل جسار

ونشر هاني شاكر مجموعة صور له رفقة وائل جسار وأسرتهما يرصدها موقع تحيا مصر، وعلق عليها قائلًا: “عشاء عائلي مع أجمل أصدقاء وأخوات”، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي.

عشاء هاني شاكر ووائل جسار

نجاة وائل جسار وعائلته من إطلاق الرصاص

وسبق وأن كشف المطرب وائل جسار تفاصيل نجاته هو وأسرته من إطلاق النيران بأحدى حفلات الزفاف، وذلك خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وقال وائل جسار: أنا طلعت على المنطقة لأزور الوالد والوالدة قعدت برة في الجنينة وكان في زفة وعُرس، كانوا يدقون الرصاص ابتهاجًا بالزفاف هذه الرصاصة كانت يا تقتلني يا قتلت أمي يا زوجتي أو أخي.

وتابع: إلى متى نضل هيك مستخفين بصحة وحياة الناس، وبنضرب رصاص في الزفاف؟، هذه الرصاصة كانت يا قتلتني يا قتلت والدي يا زوجتي يا أخي، ابتهاجكم بالزفاف يكون بالورد والفرح بس.

وائل جسار يساند أطفال غزة

وعلى صعيد آخر أكد المطرب اللبناني وائل جسار على أن غزة وأهلها في حاجة إلى الدعم المعنوي وليس الدعم النادي، وذلك خلال مداخلة تلفزيونية في برنامج “free time للإعلامية يارا أحمد والذي يعرض عبر قناة هي.

وقال وائل جسار: أطفال غزة مش محتاجين فلوس محتاجين وقفة رجل شجاع عايزين فعل مش كلام.. لأن فلسطين بتموت وبتروح من أيدينا.

أخر أعمال هاني شاكر

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال هاني شاكر أغنية أنسي اللي خان، من كلمات بهاء الدين محمد، ألحان عزيز الشافعي، توزيع أحمد عادل، وتقول كلماتها: إنسى اللي خان وافرح وسيب حزنك بعيد … أصل اللي خان دا وهو بيخون كان سعيد … مترجعوش مهما أعتذر مترجعوش مهما ندم .. جرح الخيانه ميتنسيش مهما قدم طول مانتا شايفه هتفتكر وبسبب من غير سبب جرحك هيصحي من جديد … في حاجه ضاعت ضيعت كل الحاجات.. في اهاااا صرخت فجرت كل الاهاااااااات ….. بتحبه يبقي رجعه انا لو مكانك أودعه انا لو مكانك أضيعه وأدوقه نفس الألم انا قلبي غيرك.