هالة سرحان وليلي علوي أبرز حضور عزاء والدة رانيا فريد شوقي

حرصت الإعلامية المصرية هالة سرحان والفنان سامح الصريطي على تقديم واجب العزاء في وفاة والدة الفنانة رانيا فريد شوقي بمسجد الشرطة في مدينة نصر.

هالة سرحان في برنامج حبر سري

من جانبه، قالت هالة سرحان خلال برنامج حبر سري: لما بتفرج على نفسي بكتشف أخطاء كثيرة”، وتحدثت أيضًا عن ابنها وقالت: “معرفش حاجة عن ابني ومش قايل للناس إني والدته ويظن البعض أنني ووالده نساعده ولكن هذا لا يحدث وتفاجئت به في مسلسل بيمبو”.

عزاء والدة رانيا فريد شوقي 

رأي هالة سرحان في أغاني المهرجانات

وتابعت: أغاني المهرجانات هي إفراز مجتمع جديد ولكن في نفس الوقت كارثة فنية”، وسألتها مقدمة برنامج حبر سري عن ما يفتقد له الوسط الإعلامي حاليًا لترد عليها الإعلامية هالة سرحان وتقول لها: “الوسط الإعلامي يفتقر للابتكار والتجديد.

واستطردت، هالة سرحان، قائلة: “مبحبش كلمة مذيعة فأنا مضيفة واهتم باستضافة الحضور في برنامجي ولكن لا أهتم بشهرتي على حساب البرنامج أو عملي كما توليت إدارة عدد من القنوات من قبل”.

وأوضحت، مؤخرًا أنواع غريبة من المذيعين يظهر بوضع اليد يوميا.. والتريند شيء تافه وإذا قلت كلمة خارجة أصبح تريند.. التريند هو ابن الفوضى”.

هالة سرحان تشيد بموقف محمد صلاح تجاه القضية الفلسطينية

وكتبت هالة سرحان عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة X: محمد صلاح ذكاء خارق لم ينطق إلا في اللحظات المصيرية الحاسمة، محمد صلاح المصري الشامخ في ساعتين، وصلت الرسالة إلى سبعين مليون مشاهدة.

وتابعت هالة سرحان: هذا يعني أن هذه التغريدة في طريقها لعمل رقم قياسي، أقوى جول أدخله في حياته، محمد صلاح أثبت في دقيقة أنه سفير الإنسانية فوق العادة.

هذا وقالت هالة سرحان عن محمد مولى حيث شاركت فيديو جمعها به: محمد مولي انتبهوا لهذا الوجه الموهوب كوميديان خطير ذكاء وسرعة بديهة وخفة دم مدهشة يقدم كوميديا النقد الاجتماعي السهل الممتنع fresh”.

وأضافت: “التقيت به في مول دبي وكانت لحظات من البهجة والارتجال المذهل برافو مولي سعيدة جدا بك وانا من الفانز متابعة بحماس شديد لك big fan  تابعوه  نجوم المستقبل”.

فيما تألقت الفنانة المصرية ليلى علوي  في فيلم شوجر دادي وحقق العمل نجاح واسع ولاقى ردود فعل إيجابية وصدى واسع من قبل الجمهور، وكانت الشركة المنتجة لفيلم شوجر دادي طرحت الإعلان الرسمي للفيلم وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.