هاتريك كيليان مبابي| باريس سان جيرمان يفوز على مونبلييه (2/6) في الدوري الفرنسي

انتهت مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه في ختام مباريات الجولة 26 لمنافسات الدوري الفرنسي، وفاز باريس سان جيرمان بستة أهداف مقابل هدفين، وسجل كيليان مبابي هاتريك في المباراة، ويستعرض موقع تحيا مصر نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه في الدوري الفرنسي.

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه في الدوري الفرنسي

بدأت مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه بسيطرة كبيرة من جانب باريس سان جيرمان على مجريات المباراة وسجل فينينيا الهدف الأول للفريق الباريسي في الدقيقة 14 وتمكن كيليان مبابي أن يسجل الهدف الثاني لفريق باريس سان جيرمان في الدقيقة 22 من عمر المباراة.

وظن باريس سان جيرمان أن المباراة قد انتهت ولكن نجح مونبلييه أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 30 عن طريق أرتود نور الدين، وقبل نهاية الشوط الأول جصل مونبلييه على ركلة جزاء وسجلها بنجاح تيجي سافريتز.

وانتهى الشوط الأول من مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

باريس سان جيرمان ومونبلييه

ملخص أهداف ونتيجة مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه في الدوري الفرنسي

ومع بداية الشوط الثاني عاد باريس سان جيرمان للضغط من جديد وسجل كيليان مبابي الهدف الثالث، ثم سجل كانج إن لي الهدف الرابع في الدقيقة 53 من عمر المباراة.

واستمر ضغط باريس سان جيرمان وسجل كيليان مبابي الهدف الثالث له والهاتريك في المباراة والخامس لفريق باريس سان جيرمان لتصبح النتيجة تقدم الباريسي بخمسة أهداف مقابل هدفين.

واستمرت نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه على حالها حتى الدقيقة 89 وسجل نونو مينديز الهدف السادس لفريق باريس سان جيرمان، وفاز باريس سان جيرمان بستة أهداف مقابل هدفين على مونبلييه.

Image
كيليان مبابي

ترتيب الدوري الفرنسي بعد مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه

وصل باريس سان جيرمان للنقطة 59 في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الفرنسي، ويوسع الفارق مع ستاد بريست صاحب المركز الثاني لـ 12 نقطة، ويستمر مونبلييه في المركز الرابع عشر برصيد 26 نقطة.

ووصل كيليان مبابي للمباراة رقم 200 مع باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي منذ انتقاله من فريق موناكو في 2017 مقابل 180 مليون يورو.

ووصل كيليان مبابي للهدف رقم 24 في الدوري الفرنسي هذا الموسم ويبتعد بفارق 9 أهداف عن جوناثان دافيد مهام فريق ليل المتواجد في المركز الثاني.