نجم كبير ومتواضع جداً.. أفشة يوجه رسالة لـ لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الإسباني

حرص محمد مجدي أفشة نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر توجيه رسالة شكر للنجم العالمي لوكا مودريتش لاعب ريال مديريد الإسباني.

تحيا مصر، وكان منتخب مصر الأول لكرة القدم خسر من نظيره المنتخب الكرواتي بنتيجة 2/4 في نهائي بطولة كأس عاصمة مصر.

وكتب مجدي أفشة على حسابه الرسمي إنستجرام”. لوكا مودريتش واحد من أحسن لعيبه العالم .. نجم كبير جداً الواحد سعيد انه أتنافس معاه في الملعب .. الأجمل انه نجم كبير ومتواضع جدا خارج الملعب .. الكوره والرياضة عموما مبنيه علي احترام المنافس والاخلاق .. شكرا لوكا”.

هزيمة مصر برباعية أمام كرواتيا تثير الاستياء

وأثارت تلك الهزيمة التي وُصفت بالهزيمة الثقيلة، استياء فئة كبيرة من جمهور الشعب المصري، الذي كان يتطوق لرؤية منتخب مصر، يخوض مباراة كبيرة أمام واحد من المنتخبات المصنفة عالميًا.

ولُوحظ على أداء المنتخب الوطني تحت القيادة الفنية الأولى لحسام حسن، عدة ملحوظات على رأسها التمركزات الدفاعية التي تحولت في أوقات كثيرة لسذاجة دفاعية، دفع ثمنها مرمى أبو جبل، الذي استقبل 4 أهداف جُملة واحدة، لتنقلب المباراة رأسًا على عقب، فبعد أن تقدم المنتخب بنتيجة هدف في الدقيقة السادسة عن طريق رامي ربيعة، وكاد يُسجل الثاني عن طريق مصطفى محمد، لكن القائم حرمه، أدت الأخطاء الدفاعية لاستقبال 4 أهداف على مدار شوطي اللقاء.

كما انتقد البعض فكرة الربط بين لاعبي خط الوسط الدفاعي والهجومي، إضافة لذلك لُوحظ على العميد، تهوره في كثير من لحظات المباراة، فبعد أن استقبل 3 أهداف، جازف وأخرج جميع لاعبي خط الوسط باستثناء أحمد نبيل كوكا، ليؤدي ذلك لاستقبال هدف رابع في أوقات متأخرة من عمر المباراة.

تصريحات حسام حسن مدرب منتخب مصر

وأضاف حسام حسن المدير الفني للمنتخب المصري : كان لدي إصرار كبير على إجراء البطولة، لأنها أهم استعداد من ناحية الجانب الفني، كما أنها ستساعدنا على كشف إيجابيات والسلبيات الخاصة بنا قبل باراتي بوركينا فاسو وغينيا شهر يونيو القادم في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.