نتيجة مباراة منتخب مصر الاولمبي واستراليا في بطولة غرب اسيا

يستمر البحث عن نتيجة مباراة المنتخب المصري الأولمبي مع المنتخب الأسترالي الأولمبي، حيث تلقٍ المنتخب المصري الهزيمة أمام المنتخب الأسترالي الأولمبي بركلات الترجيح (2-1) بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي (1-1)، على ستاد عبدالله بن جلاوي ضمن مباريات نصف النهائي من عمر بطولة كأس غرب أسيا الجارية في شهر مارس الجاري، ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري ملخص ونتيجة مباراة مصر وأستراليا في كأس غرب أسيا.

ملخص أحداث مباراة مصر الأولمبي وأستراليا في كأس أسيا

وشهدت الدقيقة 12 في بداية المباراة ركلة جزاء لصالح المنتخب الأسترالي، بعد خطأ من الحارس حمزة علاء بعرقلة المهاجم جاك جاديو، سددها جاديو على يسار الحارس حمزة لتصبح النتيجة 1-0 لصالح المنتخب الأسترالي ويتقدم المنتخب الأسترالي على حساب المنتخب المصري في الدقيقة 14.

ولم يتأخر كثيرًا المنتخب المصري في تسجيل هدف تعديل النتيجة عن طريق تسديدة قوية من اللاعب محمد شحاتة على يسار حارس مرمى المنتخب الأسترالي لتصبح النتيجة 1-1 ويسود التعادل من جديد في الدقيقة 21.

لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي (1-1) بين منتخبي مصر وأستراليا والاحتكام إلى الركلات الترجيح لحسم التأهل إلى المباراة النهائية في بطولة كأس غرب أسيا.

ركلات الترجيح بين منتخبي مصر وأستراليا في كأس أسيا

بدأ المنتخب الأسترالي ركلات الترجيح، ولكن نجح حمزة علاء بالتصدي للركلة الأولى من فورتيني الذي سددها على يسار الحارس حمزة علاء.

وعلى الجانب الأخر أهدر المنتخب المصري ركلة الجزاء الأولى بأقدام إبراهيم عادل بتسديدة علت مرمى حارس مرمى المنتخب الأسترالي.

وفي الركلة الثانية للمنتخب الأسترالي سدد جوين آكوين الكرة خارج المرمى بجانب القائم الأيمن للحارس حمزة علاء.

منتخب مصر وأستراليا

ولكن قابلها اهدار أسامة فيصل الذي سدد كرة ضعيفة على يسار الحارس ستيفن الذي تصدى لها بسهولة ليستمر التعادل السلبي.

وعند الركلة الثالثة كسر المنتخب الأسترالي نتيجة التعادل السلبي في ركلات الجزاء عن طريق جاك بتسديدة قوية على يسار الحارس حمزة علاء لتصبح النتيجة (1-0).

وعلى الجانب المصري أيضًا استطاع كريم الدبيس تسجيل الركلة الأولى وركلة تعديل النتيجة بتسديدة قوية على يسار الحارس ستيفن لتصبح النتيجة (1-1).

وشهدت الركلة الرابعة تألق الحارس حمزة علاء بتصدية لكرة ناثان الذي سدد على يمين حمزة علاء ليُجمد رصيد المنتخب الأسترالي عند ركلة وحيدة.

مباراة منتخب مصر الأولمبي وأستراليا في بطولة غرب أسيا

ولكن أهدر عمر الساعي فرصة التقدم بتسديدة على يمين الحارس، حيث تصدى لها ستيفن ليحافظ على النتيجة (1-1).

وفي الركلة الخامسة سجلها لاشين بروك بتسديدة قوية على يسار الحارس حمزة علاء لتصبح النتيجة (2-1).

وفي الركلة الأخيرة للمنتخب المصري، أهدرها أحمد عيد بتسديدة خارج مرمى الحارس ستيفن هال.

ليتأهل المنتخب الأسترالي إلى المباراة النهائية بعد الفوز بنتيجة (2-1)، بينما سيلعب المنتخب المصري في مباراة تحديد الثالث والرابع في بطولة كأس غرب أسيا.