نتيجة مباراة منتخب البرازيل ومنتخب انجلترا الودية الدولية اندريك

يستمر البحث عن نتيجة مباراة إنجلترا و منتخب البرازيل، حيث حقق المنتخب البرازيلي فوزًا ثمينًا أمام المنتخب الإنجليزي بهدف دون رد، بتوقيع إيندريك، على ستاد ويمبلي المتواجد في العاصمة البريطانية لندن، ضمن مباريات الودية الدولية في إطار استعدادات المنتخب الإنجليزي لبطولة كأس الأمم الأوروبية بألمانيا 2024، واستعداد المنتخب البرازيلي لبطولة كوبا أميركا في الولايات المتحدة الأمريكية 2024 في شهر يونيو الجاري، ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري ملخص مباراة إنجلترا والبرازيل ضمن المباريات الودية الدولية.

نتيجة مباراة إنجلترا والبرازيل في المباراة الودية

وشهدت بداية أحداث الشوط الأول إصابة المدافع كايل ووكر وخروجه بقرار من جاريث ساوثجيت المدير الفني للمنتخب، ونزول بدلًا منه إيزري كونساه في الدقيقة 20 من عمر أحداث المباراة.
كما سيطر المنتخب الإنجليزي على أحداث الشوط الأول لكن لم ينجح المنتخب الإنجليزي بقص شريط الأهداف.

على عكس في الشوط الثاني الذي شهدت خطورة لصالح المنتخب البرازيلي عن طريق اختراقات فينيسوس جونيور وإرساله للكرات العرضية داخل منطقة الجزاء لكن كان يتصدى لها المدافع الإنجليزي جون ستونز.

حتى جاء هدف المنتخب البرازيلي عن طريق الشاب إيندريك من خلال متابعة كرة ارتد من تصدي الحارس جوردان بيكفورن، بعد تسديدة عن طريق فينيسوس جونيور تصدى لها جوردان بيكفورد لترتد لإيندريك الذي يضعها في المرمى الخالٍ، لتصبح النتيجة 1-0 لصالح منتخب البرازيل في الدقيقة 80.

منتخب البرازيل

ملخص أهداف ونتيجة مباراة منتخب البرازيل وإنجلترا الودية الدولية

وحتى الدقائق الأخيرة فشل المنتخب الإنجليزي في تسجيل هدف تعديل النتيجة على الرغم من كثرة التغييرات من المدرب جاريث ساوثجيت بنزول ماركوس راشفورد لتنشيط خط الهجوم.

وكاد إيندريك يُسجل الهدف الثاني له وللمنتخب البرازيلي بعدما انفرد بالحارس بيكفورد، لكن استطاع الحارس جوردان بيفكورد التصدي للكرة والمحافظة على النتيجة (1-0) في الدقيقة 90+5.

لتنتهي المباراة بفوز المنتخب البرازيلي بنتيجة (1-0) أمام المنتخب الإنجليزي على ستاد ويمبلي الأوليمبي المتواجد في العاصمة البريطانية لندن، ضمن مباريات الودية الدولية في أجندة الاتحاد الاتحاد الدولي لكرة القدم بشهر مارس الجاري.

Image
هدف إندريك

المواجهات المباشرة بين المنتخبين

ليُحقق المنتخب البرازيلي الانتصار رقم 12 في تاريخ المواجهات التاريخية مع المنتخب الإنجليزي، كما يتوقف رصيد المنتخب الإنجليزي عند الفوز رقم 4، على مدار تاريخ منتخبي إنجلترا والبرازيل في البطولات كافة سواء الدولية أو الودية.