نادي مودرن فيوتشر يشكر محمود الخطيب رئيس الأهلي بعد زيارة أحمد رفعت

يشكر مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر برئاسة الدكتور وليد دعبس الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على زيارته اليوم لأحمد رفعت، لاعب الفريق الأول وذلك صباح اليوم الجمعة، في أحد مستشفيات القاهرة للإطمئنان على حالته الصحية في تواجد الكابتن هيثم عرابي المدير التنفيذي للنادي، وتواجد أيضاً الكابتن أسامه حسني مهاجم الأهلي السابق، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

مودرن فيوتشر يوجه الشكر لرئيس الأهلي

 وحرص رئيس النادي الأهلي على زيارة رفعت في المستشفى من أجل الإطمئنان على حالته الصحية بعد الوعكة الأخيرة التي تعرض لها مؤخرًا في موقف نبيل من الكابتن الخطيب أسطورة الكرة المصرية الذي اعتادنا منه على الواجب والأصول.

 كما يشكر الدكتور وليد دعبس بإسم مجلس الإدارة جماهير النادي الأهلي العظيمة التي لم تتوقف عن دعم النادي وأحمد رفعت في المحنة الأخيرة بالسؤال والدعاء من كل حدب وصوب.

 ويتمنى مجلس إدارة النادي رد الزيارة في وجود أحمد رفعت المرة القادمة لتهنئة النادي الأهلي وجماهيره بعد التتويج بدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

محمود الخطيب يزور أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر

قام محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بزيارة أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر، الذي يمكث بأحد المستشفيات، إثر الأزمة الصحية التي تعارض لها قبل 3 أسابيع أثناء مشاركته مع فريقه أمام الاتحاد السكندري، بالدوري العام.

محمود الخطيب وهيثم عرابي وأسامة حسني

محمود الخطيب يزور أحمد رفعت 

واطمأن رئيس الأهلي، على الحالة الصحية لمهاجم فيوتشر، والتي تحسنت كثيرًا، وأكد على دعمه ومساندة النادي للاعب، وتمنى له الشفاء العاجل، والعودة لأسرته وناديه ومحبيه.

آخر تطورات الحالة الصحية لأحمد رفعت 

ونشر نادي فيوتشر، بيانًا بالأمس تضمن آخر تطورات الحالة الصحية لرفعت، والتي تطورات بشكل كبير عما كان عليه خلال أيامه الأولى بمستشفى زمزم بالإسكندرية.

وجاء بيان فيوتشر المطمئن كالتالي: 

 { وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يَشْفِيْنِ }
بحمد الله وفضله ثم دعوات الشعب المصري يعلن مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر برئاسة الدكتور وليد دعبس عن ختام المرحلة الأولى لعلاج أحمد رفعت لاعب الفريق الأول والمنتخب الوطني وخروجه من مستشفى زمزم بالأسكندرية ونقله إلى مستشفى وادي النيل بالقاهرة لإستكمال رحلة العلاج والفحوصات.

وتالع البيان: “ وينتهز نادي مودرن فيوتشر ليشكر جميع الطاقم الطبي الذي قام بعلاج أحمد رفعت خلال الفترة الماضية وبما يدل على كفاءة جميع العاملين بالطاقم الطبي في مصر أعانهم وحفظهم الله”.