نأمل عودة ميسي سريعًا.. ولابد من وقف المسابقة أثناء كوبا أمريكا

تحدث الأرجنتيني تاتا مارتينو المدير الفني لنادي إنتر ميامي، عن تفاصيل إصابة لاعب الفريق وقائده ليونيل ميسي، والذي كان قد غاب على إثرها عن لقاء الفريق الأخير في الدوري الأمريكي والذي جمع الفريق مع نادي أورلاندو سيتي، ويعرض موقع تحيا مصر حديث تاتا مارتينو عن إصابة ليونيل.

تصريحات تاتا مارتينو

ذكر تاتا مارتينو تفاصيل إصابة النجم الارجنتيني ليونيل ميسي وقال: “الجميع متفائل بشأن عودة ميسي من جديد للمشاركة في المباريات، وسوف نقوم بتحديد ذلك بعد رؤيته في تدريبات اليوم”.

وأكمل: “لقد شارك ميسي في التدريبات أمس بشكل جيد وطبيعي، ونأمل أن يقوم بذلك أيضًا خلال الحصة التدريبية اليوم، لقد كانت إصابته العضلية قوية بعض الشيء، حتى أنه لم يستطع أن يرفع قدمه، ولا يزال يشعر ببعض الآلام”.

وصرح مارتينو: “لابد على المسئولين عن الدوري الأمريكي، أن يصدروا قرارًا بوقف المسابقة خلال فترة إقامة فاعليات مسابقة كوبا أمريكا القادمة، بسبب غياب العديد من اللاعبين الذين سوف يتم ضمهم إلى قوائم المنتخبات المشاركة في البطولة”.

وأتم حديثه: “في حال لم يتم إيقاف المسابقة سوف يكون الاتجاه هو الاعتماد على لاعبين غير دوليين، أي ذات قيمة فنية أقل من أجل أن لا تقوم منتخبات بلادهم بضمهم خلال التوقفات أو البطولات الدولية التي تقام”.

إصابة ميسي

موعد كوبا أمريكا القادمة

ومن المقرر أن تنطلق مباريات بطولة كوبا أمريكا القادمة خلال الفترة من 20 يونيو القادم، وحتى 14 يوليو القادم، والتي تقام نسختها القادمة في الولايات المتحدة الأمريكية.

موعد مباريات المنتخب الأرجنتيني في دور المجموعات في كوبا أمريكا

ومن المقرر أن يبدأ المنتخب الأرجنتيني مبارياته في البطولة يوم 21 يونيو القادم، حيث جاء جدول مباريات التانجو خلال دور المجموعات من البطولة كما يلي:

الجولة الأولى: يوم الجمعة الموافق 21 يونيو القادم يلتقي منتخب الأرجنتين مع منتخب كندا، في تمام الساعة الثالثة صباحًا بتوقيت القاهرة، في إطار افتتاح لقاءات المنتخبين في البطولة على ستاد مرسيدي بينز.

الجولة الثانية: يواجه المنتخب الأرجنتيني نظيره المنتخب التشيلي يوم الخميس الموافق 26 من شهر يونيو القادم، في تمام الساعة الرابعة صباحًا بتوقيت القاهرة، على ستاد ميتلايف.

الجولة الثالثة: يختتم المنتخب الأرجنتيني دور المجموعات بمواجهة منتخب البيرو يوم الأحد الموافق 30 من شهر يونيو القادم، في تمام الساعة الثالثة صباحًا بتوقيت القاهرة، على ستاد هارد روك.