موعد مباراة منتخب البرازيل وإسبانيا الودية الدولية والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

يستمر البحث عن موعد مباراة منتخبي البرازيل وإسبانيا والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع، حيث يحل المنتخب البرازيلي ضيفًا ثقيلًا على المنتخب الإسباني على ستاد سانتياجو بيرنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد، ضمن مباريات أجندة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” الخاصة بشهر مارس الجاري.

حيث يستعد المنتخب الإسباني لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2024 في ألمانيا في شهر يونيو القادم، وعلى الجانب الأخر تأتي المباراة في اطار استعدادات المنتخب البرازيلي لبطولة كوبا أمريكا 2024 في الولايات المتحدة الأمريكية بشهر يونيو أيضًا.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري موعد مباراة منتخب البرازيل أمام منتخب إسبانيا ضمن المباريات الودية الدولية في شهر مارس الجاري الخاصة بأجندة الاتحاد الدولي لكرة القدم.

موعد مباراة البرازيل وإسبانيا الودية 

وتقام المباراة بين منتخبي البرازيل وإسبانيا في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات الودية الدولية الخاصة بأجندة الفيفا الودية.

منتخب البرازيل

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا والبرازيل الودية

وتُبث مباراة إسبانيا والبرازيل على قناة بي ان سبورتس 2 المتخصصة بنقل الأحداث العالمية الرياضية، ضمن مباريات الدولية الودية في شهر مارس الجاري.

التشكيل المتوقع لإسبانيا أمام البرازيل في المباراة الودية

ومن المتوقع أن يدخل المنتخب الإسباني بقيادة خوسية لويس دي لا فونتي المدير الفني للمنتخب أمام المنتخب البرازيلي بتشكيل مكون كالآتي : 

في حراسة المرمى : دافيد رايا.

في خط الدفاع : أليخاندرو جريمالدو – ايمريك لابورت – دانيل فيفان – بيدرو بورو.

في خط الوسط : ميكيل ميرينو – مارتن ميندي – جيرارد مورينيو.

في خط الهجوم : مايكل اويارزابالا – بابلو سارابيا – خوسيليو.

التشكيل المتوقع للبرازيل أمام إسبانيا في المباراة الودية

وعلى الجانب الأخر قد يدخل المنتخب البرازيلي بقيادة دوريفال جونيور المدير الفني للمنتخب أمام المنتخب الإسباني بتشكيل مكون كالآتي : 

في حراسة المرمى : بينتو.

في خط الدفاع : دانيليو – فابريكو برونو – لوكاس بيرالدو – وينديل.

في خط الوسط : لوكاس باكيتا – برونو جيماريتش – جواو جوميز.

في خط الهجوم : رافينيا – رودريجو – فينيسوس جونيور.

بعد 11 عامًا.. مباراة ودية بين إسبانيا والبرازيل تحت شعار
مباراة البرازيل وإسبانيا

ويقود المباراة طاقم تحكيم برتغالي بقيادة انطونيو نوبر حكمًا للساحة لإدارة مباراة البرازيل وإسبانيا على ستاد سانتياجو بيرنابيو ضمن المباريات الودية خلال شهر مارس الجاري.