موعد مباراة منتخب إنجلترا وبلجيكا الودية الدولية والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

يستمر البحث عن موعد مباراة منتخب إنجلترا وبلجيكا والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع، حيث يستضيف المنتخب الإنجليزي نظيره المنتخب البلجيكي على ستاد ويمبلي المتواجد في العاصمة البريطانية لندن ضمن مباريات أجندة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” الخاصة بشهر مارس الجاري في اطار استعداد المنتخبين لبطولة كأس الأمم الأوروبية في ألمانيا بشهر يونيو القادم.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري موعد مباراة منتخب إنجلترا أمام منتخب بلجيكا ضمن المباريات الودية الدولية في شهر مارس الجاري الخاصة بأجندة الاتحاد الدولي لكرة القدم.

موعد مباراة إنجلترا وبلجيكا الودية 

وتقام المباراة بين منتخبي إنجلترا وبلجيكا في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات الودية الدولية الخاصة بأجندة الفيفا الودية.

مباراة إنجلترا وبلجيكا

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وبلجيكا الودية

وتُبث المباراة بين منتخبي إنجلترا وبلجيكا على قناة بي ان سبورتس 5 المتخصصة بنقل الأحداث العالمية الرياضية، ضمن مباريات الدولية الودية في شهر مارس الجاري.

التشكيل المتوقع لإنجلترا أمام بلجيكا في المباراة الودية

ومن المتوقع أن يدخل المنتخب الإنجليزي بقيادة جاريث ساوثجيت المدير الفني للمنتخب أمام المنتخب البلجيكي بتشكيل مكون كالآتي : 

في حراسة المرمى : جوردان بيفكورد.

في خط الدفاع : جو جوميز – برانثوايت – جون ستونز – كونساه.

في خط الوسط : كيبو ماينو – ريكو لويس – جود بيلينجهام.

في خط الهجوم : ماركوس راشفورد – إيفان توني – جاريد بوين.

التشكيل المتوقع لبلجيكا أمام إنجلترا في المباراة الودية

وعلى الجانب الأخر قد يدخل المنتخب البلجيكي بقيادة الإسباني روبيرتو مارتنيز المدير الفني للمنتخب أمام المنتخب الإنجليزي بتشكيل مكون كالآتي : 

في حراسة المرمى : توماس كامينيسكي.

في خط الدفاع : توماس مونييه – فويس – ثيايتيه – ديمان.

في خط الوسط : تيليمانس – أونانا – فيرميرين – باكايوكو.

في خط الهجوم : جيرمي دوكو – لوكاكو.

بلجيكا × إنجلترا | مباشر لحظة بلحظة — All Football App
مباراة إنجلترا وبلجيكا

المواجهات المباشرة بين منتخبي إنجلترا وبلجيكا

يتفوق المنتخب البلجيكي على المنتخب الإنجليزي في المواجهات التاريخين بين المنتخبين، حيث لعب المنتخب البلجيكي مع نظيره المنتخب الإنجليزي في 8 مباريات، واستطاع المنتخب البلجيكي تحقيق الفوز في 3 مباريات مقابل مباراتين لصالح المنتخب الإنجليزي، بالإضافة إلى انتهاء 3 مباريات بالتعادل بين منتخبي إنجلترا وبلجيكا في مختلف البطولات الدولية والودية.