موعد مباراة الأهلي والفتح الرباطي المغربي في الدوري الأفريقي لكرة السلة والقنوات الناقلة

يستمر البحث عن موعد مباراة الأهلي والفتح الرباطي المغربي في الدوري الأفريقي لكرة السلة والقنوات الناقلة، ويبدأ النادي الأهلي المرحلة الختامية للبطولة ويبحث للحفاظ على اللقب للموسم الثاني على التوالي، وكان الأهلي قد فاز بلقب النسخة الماضية في رواندا، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة الأهلي والفتح الرباطي المغربي في الدوري الأفريقي لكرة السلة.

موعد مباراة الأهلي والفتح الرباطي المغربي في الدوري الأفريقي لكرة السلة

تقام مباراة الأهلي والفتح الرباطي المغربي في الدوري الأفريقي لكرة السلة اليوم الجمعة في تمام التاسعة مساء في رواندا.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والفتح الرباطي المغربي في الدوري الأفريقي لكرة السلة

تبث مباراة الأهلي والفتح الرباطي المغربي في الدوري الأفريقي لكرة السلة اليوم الجمعة عبر أون تايم سبورتس 1 إتش دي وبتعليق وليد أبو سريع.

الأهلي

ويتولى المدرب الإسباني أوجستي بوش تدريب النادي الأهلي وحقق العديد من البطولات مع الأهلي خلال السنوات الأخيرة.

واجتمع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مع لاعبي الأهلي قبل السفر إلى رواندا لخوض منافسات الدوري الأفريقي لكرة السلة.

قائمة الأهلي في الدوري الأفريقي لكرة السلة

محمد أبو النصر، سيف سمير، عمر عزب، إيهاب أمين، عمر عرابي، عمرو الجندي، مصطفى كيجو، كريم الجيزاوي، مارك ليونز، توني ميتشيل، باتريك جاردنر، برنس آدمز، سيف هنداوي.

نتيجة مباراة الأهلي وبانجي سبور بطل أفريقيا الوسطى في الدوري الأفريقي لكرة السلة

بدأت مباراة الأهلي وبانجي سبور بطل أفريقيا الوسطى في الدوري الأفريقي لكرة السلة بسيطرة أهلاوية وتقدم الفريق في الفترة الأولى بنتيجة 21/18 وكان أوجستي بوش مدرب الأهلي لا يعتمد على اللاعبين الأساسيين في المباراة، وحقق النادي الأهلي الفوز على بانجي سبور في الدوري الأفريقي لكرة السلة بنتيجة (85/79)، وكان الأهلي قد فاز على أهلي بني غازي الليبي وفاز في 5 مباريات وخسر مواجهة واحدة فقط.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز ببطولة الدوري الأفريقي لكرة السلة من أجل التأهل لنهائيات كأس العالم للأندية للعام الثاني على التوالي مع المدرب الإسباني أوجستي بوش، وتأهل الأهلي مؤخراً لنهائي دوري كرة السلة في مصر.