موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري المحترفين لكرة اليد والقنوات الناقلة

يستمر البحث عن موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري المحترفين لكرة اليد والقنوات الناقلة، وستكون مباراة اليوم هي الحاسمة من أجل معرفة بطل دوري المحترفين في نسخته الأولى التي تقام بنظام الـ 3 مواجهات، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري المحترفين لكرة اليد والقنوات الناقلة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري المحترفين لكرة اليد

تقام مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري المحترفين لكرة اليد اليوم الجمعة في تمام السادسة مساء، وتستضيف صالة حسن مصطفى مواجهة اليوم بين الأهلي والزمالك في نهائي دوري المحترفين لكرة اليد.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري المحترفين لكرة اليد

تبث مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري المحترفين لكرة اليد اليوم الجمعة عبر أون تايم سبورتس 1 إتش دي وبتعليق خالد خيري.

مباراة الأهلي والزمالك

وكانت المباراة الأولى بين الأهلي والزمالك قد انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 26/25 بينما حقق الزمالك الفوز في المباراة الثانية بنتيجة 29/25.

وكان النادي الأهلي قد اشتكى من الأداء التحكيمي في المباراة الثانية أمام الزمالك وكانت هناك مطالب بتعيين طاقم تحكيم أجنبي ولكن رفض الاتحاد المصري لكرة اليد هذا الأمر.

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك في سلسلة مباريات نهائي دوري المحترفين لكرة اليد المباراة الأولى

بدأت مباراة الأهلي والزمالك في سلسلة مباريات نهائي دوري المحترفين لكرة اليد بضغط من جانب النادي الأهلي وتقدم على الزمالك ولكن تمكن الفارس الأبيض أن ينهي الشوط الأول متقدما بالنتيجة، وانتهت مباراة الأهلي والزمالك في سلسلة مباريات نهائي دوري المحترفين لكرة اليد في المباراة الأولى من أصل 3 مواجهات بفوز النادي الأهلي بريمونتادا كبيرة (25/26).

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك في سلسلة نهائي دوري المحترفين لكرة اليد المباراة الثانية

بدأت مباراة الأهلي والزمالك في سلسلة نهائي دوري المحترفين لكرة اليد بضغط قوي من جانب النادي الأهلي ووصلت النتيجة إلى 1/5 واستمر تفوق الأهلي في المباراة حتى عاد الزمالك من جديد بعد طرد إبراهيم المصري، وانتهت مباراة الأهلي والزمالك في سلسلة نهائي دوري المحترفين لكرة اليد بفوز الزمالك 29/25.