موعد مباراة الأهلي والزمالك في سلسة نهائي دوري المحترفين لكرة اليد والقنوات الناقلة

يستمر البحث عن موعد مباراة الأهلي والزمالك في سلسلة نهائي دوري المحترفين لكرة اليد، وكان النادي الأهلي قد حقق الفوز على الزمالك في المباراة الأولى ويبحث عن الفوز في مباراة اليوم للتويج بشكل رسمي ببطولة دوري المحترفين لكرة اليد، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة الأهلي والزمالك في سلسلة نهائي دوري المحترفين لكرة اليد.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في سلسلة نهائي دوري المحترفين لكرة اليد

تقام مباراة الأهلي والزمالك في سلسلة نهائي دوري المحترفين لكرة اليد اليوم الثلاثاء في تمام التاسعة مساء، وتستضيف صالة حسن مصطفى مواجهة اليوم بين الأهلي والزمالك في سلسلة نهائي دوري المحترفين لكرة اليد.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في سلسلة نهائي دوري المحترفين لكرة اليد

تبث مباراة الأهلي والزمالك في سلسلة نهائي دوري المحترفين لكرة اليد اليوم الثلاثاء عبر أون تايم سبورتس 1 إتش دي.

مباراة الأهلي والزمالك

معلق مباراة الأهلي والزمالك في سلسلة نهائي دوري المحترفين لكرة اليد

وسيكون معلق مباراة الأهلي والزمالك في سلسلة نهائي دوري المحترفين لكرة اليد هو خالد خيري.

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك في سلسلة نهائي دوري المحترفين لكرة اليد

وكانت المباراة الأولى بين الأهلي والزمالك في سلسلة نهائي دوري المحترفين لكرة اليد قد انتهت بفوز المارد الأحمر بنتيجة 26/25.

ورغم تفوق الزمالك في الشوط الأول بفارق 4 أهداف إلا أن الأهلي عاد في الشوط الثاني وفاز بفارق نقطة واحدة، وكان إبراهيم المصري لاعب الأهلي هو نجم المباراة الأول وساهم في فوز فريقه.

وفي حال فوز النادي الأهلي بمباراة اليوم يتوج رسميا بلقب دوري المحترفين لكرة اليد، أما في حال فوز نادي الزمالك ستكون هناك مباراة أخرى بعد التعادل 1/1 وستكون المباراة الثالثة بين الأهلي والزمالك في سلسلة نهائي دوري المحترفين لكرة اليد حال فوز الفارس الأبيض اليوم يوم 24 مايو الجاري لتحديد بطل دوري المحترفين لكرة اليد.

قد تكون صورة ‏‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة السلة‏، و‏أشخاص يلعبون الكرة الطائرة‏‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎ዝህ etisalat 13‎‏'‏‏
مباراة الأهلي والزمالك

ويقام نظام البلاي أوف في بطولة دوري المحترفين لكرة اليد للمرة الأولى في تاريخ مصر ويبحث كل فريق عن الفوز باللقب الأول.