موعد مباراة الأرجنتين وكندا في بطولة كوبا أمريكا

يستمر البحث عن موعد مباراة الأرجنتين وكندا في افتتاح بطولة كوبا أمريكا 2024 المُقامة في الولايات المتحدة الأمريكية بشهر يونيو القادم، حيث سيفتتح المنتخب الأرجنتيني بطل كأس كوبا أمريكا النسخة الماضية، البطولة أمام نظيره المنتخب الكندي على ستاد مرسيدس بينز الرياضي المتواجد في اتلانتا في الولايات المتحدة الأمريكية، في إطار افتتاح مسابقة بطولة كوبا أمريكا 2024 القادمة في شهر يونيو القادم من العام الجاري.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري موعد مباراة الأرجنتين وكندا في افتتاح كوبا أمريكا 2024.

موعد مباراة الأرجنتين وكندا في افتتاح كوبا امريكا 2024

وتُقام المباراة يوم الجمعة الموافق الحادي والعشرين من شهر يونيو القادم، في تمام الساعة الثالثة صباحًا بتوقيت القاهرة، بين منتخبي الأرجنتين وكندا في اطار افتتاح بطولة كوبا أمريكا 2024.

القنوات الناقلة لمباراة 
الأرجنتين وكندا في افتتاح كوبا امريكا 2024

وستقوم قنوات بي ان سبورتس ماكس المتخصصة في نقل المسابقات الدولية، ببث مباراة الافتتاح بين منتخبي الأرجنتين وكندا في بطولة كوبا أمريكا 2024 والتي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية في شهر يونيو القادم.

مجموعات كوبا أمريكا 2024

ويُنافس 16 منتخبًا من منتخبات القارة الأمريكية واللاتينية في 4 مجموعات، ويصعد من كل مجموعة منتخبين أصحاب المركز الأول والمركز الثاني للأدوار النهائية من عمر بطولة كوبا أمريكا 2024 في الولايات المتحدة الأمريكية بشهر يونيو القادم، وأسفرت قرعة كوبا أمريكا في دور المجموعات كالآتي :

المجموعة الأولى في كوبا أمريكا 2024

وأسفرت قرعة دور المجموعات من عمر بطولة كوبا أمريكا عن تواجد المنتخب الأرجنتيني بطل النسخة السابقة وحامل اللقب برفقة الثلاثي، منتخب كندا ومنتخب تشيلي، ومنتخب بيرو.

المجموعة الثانية في كوبا أمريكا 2024

بينما شهدت المجموعة الثانية تواجد المنتخب الإكوادوري من أصحاب التصنيفات الأولية، بجانب كلًا من : منتخب جامايكا، ومنتخب الميكسيك ومنتخب فنزويلا.

المجموعة الثالثة في كوبا أمريكا 2024

وفي المجموعة الثالثة أسفرت القرعة عن وجود أصحاب الأرض منتخب الولايات المتحدة الأمريكية برفقة الثلاثي، منتخب بوليفيا ومنتخب بنما ومنتخب الأوروجواي.

المجموعة الرابعة في كوبا أمريكا 2024

وبالنسبة للمجموعة الرابعة فشهدت تواجد البطل الأكثر حصولًا على لقب كأس كوبا أمريكا ووصيف النسخة الماضية المنتخب البرازيلي برفقة منتخب كولومبيا ومنتخب كوستاريكا ومنتخب باراجواي.