موعد مباراة ألمانيا ضد إسكتلندا ومعلق المباراة في افتتاح يورو 2024 والقنوات الناقلة

موعد مباراة ألمانيا ضد إسكتلندا ومعلق المباراة في افتتاح يورو 2024 والقنوات الناقلة
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مباراة المانيا واستكلندا مباشرة في بطولة يورو 2024، تتجه أنظار عشاق كرة القدم حول العالم إلى ملعب أليانز آرينا في مدينة ميونخ الألمانية، حيث يستضيف المنتخب الألماني نظيره الأسكتلندي في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”. هذه البطولة التي تعتبر من أبرز الأحداث الرياضية في أوروبا، والتي بدأت مسيرتها منذ عام 1960، تشكل جزءًا كبيرًا من ثقافة كرة القدم في القارة العجوز.

موعد مباراة ألمانيا وإستكلندا اليوم

ماتش المانيا واستكلندا، تأتي هذه المباراة بترقب كبير من عشاق كرة القدم، حيث يسعى المنتخب الألماني، بقيادة مدربه الشاب يوليان ناجلسمان، لاستعادة هيبة الكرة الألمانية بعد نتائج مخيبة للآمال في البطولات العالمية الأخيرة. بينما يسعى المنتخب الأسكتلندي لتحقيق مفاجأة أمام أحد أكبر منتخبات القارة.

موعد إفتتاح بطولة يورو 2024

تقام المباراة يوم الجمعة، 14 يونيو 2024، على ملعب أليانز آرينا في ميونخ، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة. يعد ملعب أليانز آرينا من أشهر الملاعب في العالم ويستضيف مباريات نادي بايرن ميونخ الألماني.

موعد مباراة ألمانيا ضد إسكتلندا ومعلق المباراة في افتتاح يورو 2024 والقنوات الناقلة
موعد مباراة ألمانيا ضد إسكتلندا ومعلق المباراة في افتتاح يورو 2024 والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة للمباراة

تذاع المباراة على قناة beIN Sports HD 1 Max وتطبيق beIN Sports Connect، حيث تمتلك شبكة بي إن سبورتس حقوق البث الحصرية لبطولة يورو 2024. يمكن للمشاهدين متابعة المباراة بجودة عالية وتحليل فني متميز من نخبة من أفضل المحللين الرياضيين.

من هو حكم مباراة ألمانيا وإستكلندا

أسند الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) مهمة تحكيم المباراة الافتتاحية إلى الحكم الفرنسي كليمان توربان، الذي يبلغ من العمر 42 عامًا. يمتلك توربان خبرة واسعة في إدارة المباريات الكبيرة ويعد من أفضل الحكام في أوروبا.

 المنتخب الألماني

يسعى المنتخب الألماني، الذي حقق آخر لقب قاري له في عام 1996، إلى إضافة لقب جديد إلى خزائنه. يتمتع المنتخب الألماني بتاريخ حافل في بطولات كأس الأمم الأوروبية، حيث حقق اللقب ثلاث مرات في أعوام 1972، 1980، و1996. يقود الفريق في هذه البطولة المدرب يوليان ناجلسمان، الذي يعول على مجموعة من اللاعبين الشباب والموهوبين لإعادة أمجاد الكرة الألمانية.

التشكيلة المتوقعة للمنتخب الألماني

من المتوقع أن يعتمد ناجلسمان على تشكيلة مميزة تضم مجموعة من النجوم مثل:

– **مانويل نوير** في حراسة المرمى

– **جوشوا كيميش** في خط الوسط

– **توماس مولر** في الهجوم

تطلعات المنتخب الأسكتلندي

على الجانب الآخر، يسعى المنتخب الأسكتلندي إلى تقديم أداء مميز أمام أحد أقوى المنتخبات الأوروبية. يمتلك الفريق الأسكتلندي مجموعة من اللاعبين المحترفين في الدوري الإنجليزي الممتاز، مما يعزز من فرصه في تحقيق نتيجة إيجابية.

التشكيلة المتوقعة للمنتخب الأسكتلندي

من المتوقع أن يعتمد المدرب على:

– **كريغ غوردون** في حراسة المرمى

– **آندي روبرتسون** في الدفاع

– **جون ماكغين** في خط الوسط

من المتوقع أن تشهد مدرجات أليانز آرينا حضورًا جماهيريًا كبيرًا من مشجعي المنتخب الألماني، الذين سيقدمون الدعم اللازم للفريق لتحقيق بداية قوية في البطولة. تعتبر الجماهير الألمانية من أكثر الجماهير حماسًا وشغفًا بكرة القدم، مما سيضفي جوًا رائعًا على المباراة.

‫0 تعليق