موعد مباراة أرسنال ولوتون تاون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

يستمر البحث عن موعد مباراة أرسنال ولوتون تاون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع، ويبحث أرسنال عن الفوز في مباراة اليوم من أجل الضغط على ليفربول وصدارة الدوري الإنجليزي مؤقتا لحين إقامة مباراة الريدز أمام شيفيلد يونايتد، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة أرسنال ولوتون تاون.

موعد مباراة أرسنال ولوتون تاون في الدوري الإنجليزي

تقام مباراة أرسنال ولوتون تاون اليوم الأربعاء في الجولة 31 لمنافسات الدوري الإنجليزي في تمام الثامنة والنصف مساء، ويستضيف ملعب الإمارات مواجهة اليوم بين أرسنال ولوتون تاون.

القناة الناقلة لمباراة أرسنال ولوتون تاون في الدوري الإنجليزي

تبث مباراة أرسنال ولوتون تاون في الجولة 31 لمنافسات الدوري الإنجليزي عبر بي إن سبورتس 3 إتش دي.

ويريد لوتون تاون تحقيق الفوز في مباراة اليوم للهروب من شبح الهبوط ومحاولة الاستمرار في الدوري الإنجليزي للمرة الثانية في التاريخ.

مباراة أرسنال ولوتون تاون في الدوري الإنجليزي

تشكيل أرسنال المتوقع لمواجهة لوتون تاون في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمى: دافيد رايا.

خط الدفاع: ويليام ساليبا، جابريل ماجاليس، بن وايت، تاكاهيرو تومياسو.

وسط الملعب: ديكلان رايس، مارتن أوديجارد، جورجينهو.

خط الهجوم: كاي هافريتز، بوكايو ساكا، لياندرو تروسارد.

ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباراة أرسنال ولوتون تاون

يتواجد أرسنال في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 65 نقطة وبفارق نقطتين عن ليفربول المتصدر برصيد 67 نقطة، بينما يتواجد لوتون تاون في المركز الثامن عشر برصيد 22 نقطة، ويبتعد بفارق 3 نقاط عن نوتنيجهام فورست صاحب المركز السابع عشر والابتعاد عن مناطق الهبوط.

خخرج
أرسنال

لعب أرسنال 29 مباراة هذا الموسم في الدوري الإنجليزي وحقق الفوز في 20 مباراة وتعادل في 5 مواجهات وخسر الفريق 4 مباريات وسجل أرسنال 70 هدفا وهو صاحب أقوى خط هجوم في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، واستقبل الفريق 27 هدفا وهو صاحب أقوى خط دفاع أيضا.

ويلعب اليوم مانشستر سيتي أمام أستون فيلا في قمة مباريات الجولة 31 في الدوري الإنجليزي الممتاز ويبحث السيتي عن الفوز للضغط على أرسنال وليفربول، وستكون هناك مواجهة آخرى بين برينتفورد وبرايتون.