موعد عودة محمد الشناوي للمشاركة في المباريات مع الأهلي

يستمر البحث عن موقف محمد الشناوي بعد إجراءه لعملية جراحية على مستوى الكتف، حيث يغيب محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي عن صفوف الفريق منذ إصابته في بخلع في الكتف مع المنتخب الوطني أمام المنتخب الرأس الأخضر ضمن مباريات دور المجموعات من عمر بطولة كأس الأمم الأفريقية.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري موعد عودة الحارس محمد الشناوي لصفوف الأهلي.

محمد الشناوي حارس الأهلي

ومن المتوقع أن يعود محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، لصفوف الفريق في الأول من شهر يونيو القادم، بناءًا على البرنامج التأهيلي الذي وضعه الجهاز الطبي في النادي الأهلي برئاسة الدكتور أحمد جاب الله، تمهيدًا لعودته للتدريبات الجماعية للأهلي.

محمد الشناوي

حيث أجرى محمد الشناوي عملية جراحية على مستوى الكتف في شهر فبراير الماضي ويحتاج لحوالي 4 أشهر للتعافي من تداعيات العملية الجراحية كعادة العمليات للاعبين.

وجدير بالذكر أن الحارس محمد الشناوي قد بدأ بالفعل البرنامج التأهيلي المُخصص له من جانب الطاقم الطبي أمس الثلاثاء على هامش التدريبات الجماعية لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

تأهيل محمد الشناوي

حيث عاد محمد الشناوي للقاهرة في بداية الأسبوع الحالي بعد إجراء عملية ناجحة في ألمانيا من أجل خوض البرنامج التأهيلي تمهيدًا لعودته للتدريبات الجماعية للنادي الأهلي.

طبيب الأهلي يطمئن على محمد الشناوي

وحرص احمد جاب الله رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي على الاطمئنان، على سير البرنامج الذي يؤديه ‏محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، بالتنسيق مع الخبير الذي أجرى له جراحة الكتف في وقت سابق.

وأكد أن حالة الشناوي مطمئنة للغاية ويتقدم بشكل مستمر في تنفيذ مراحل العلاج.

تحيا مصر
محمد الشناوي ومصطفى شوبير

الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

ويستكمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي تدريباته الجماعية تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق على ملعب التتش استعدادًا لمواجهة فريق سيمبا التنزاني ضمن مباريات إياب دور ربع النهائي من عمر بطولة دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة القادمة الموافق الخامس من شهر أبريل الجاري.

وجدير بالذكر أن مباراة الذهاب قد انتهت بفوز فريق الأهلي أمام فريق سيمبا التنزاني بهدف نظيف جاء بتوقيع احمد نبيل كوكا على ستاد دار السلام الوطني ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا.