موسيمانى كان هيظلم محمد عبد المنعم في الاهلى ولازم الننى يشكرنى حاليا

كشف عادل عبد الرحمن نجم النادى الأهلى ومنتخب مصر الأسبق أن المدرب الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني السابق للقلعة الحمراء ظلم محمد عبد المنعم قائلا” انا قمت بتوصية بلعب محمد عبد المنعم في الفريق الأول وهو في سن الـ16 عام وطلبته للانضمام الى فريق سموحة أثناء قيادى الفريق السكندرى ثم عاد الى فريق الاهلى وموسيمانى قال أنه لاعب صغير السن وقصير القامه وعقب ذلك انتقل الى فريق فيوتشر ثم أنضم الى منتخب مصر وتألق وعاد بشكل أساسى لفريق الاهلى”.

تصريحات عادل عبد الرحمن 

وأوضح عادل عبد الرحمن خلال تصريحات لبرنامج نجوم فى عز الظهر  عبر  إذاعة أون سبورت أف ام على موجات 93.7 قائلا” أنا برئ من حديث أنى صاحب قرار رحيل محمد الننى عن ناشئين فريق الاهلى ولابد أن يشكرنى حاليا حيث يلعب حاليا لفريق الارسنال الانجليزى”.

وأضاف عادل عبد الرحمن قائلا” أنا لم أتولى قيادة فريق الاهلى 20 سنة ولكن مشروع كامل في قطاع الناشئين وأخطأت في قرار أختيارى الرحيل الى تدريب فريق سموحة حيث أستمرت لمدة 4 مباريات فقط وفرج عامر رئيس النادى قالى أنه تم وضعه تحت ضغط لرحيلى عن الفريق من قبل بعض الأشخاص”.

وتابع عادل عبد الرحمن قائلا ” قمت بتدريب أعظم الأندية في السعودية وخضت أكثر من 64 مباراة في بطولة دورى أبطال أسيا وفوزت على أكبر الأندية الاسيوية حيث قمت بتحسين النتائج ولكن لم أحقق بطولات”.

وأختتم عادل عبد الرحمن حديثة قائلا ” ومن أبرز اللاعبين الذى قمت بتدريبهم في السعودية فهد المولد والغانى سولى مونتارى”.