موديست يقود تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة سيمبا بدوري الأبطال

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غداً الجمعة، مع نظيره فريق سيمبا التنزاني، في تمام الساعة العاشرة مساءَ، ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

تحيا مصر، ومن المقرر أن تنقل قنوات بي إن سبورتس مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره سيمبا التنزاني ببطولة دوري الأبطال.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني

فى حراسة المرمي: مصطفي شوبير

فى خط الدفاع: محمد عبد المنعم- رامي ربيعة- علي معلول- محمد هاني.

في خط الوسط: عمرو السولية- مروان عطية- أحمد نبيل كوكا.

فى خط الهجوم: موديست- حيسن الشحات – بيرسي تاو.

عطية الله بديل معلول

ويبدو أن استمرار التونسي علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي داخل جدران القلعة الحمراء محل شك في ظل انتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري، خاصة بعد أزمة التجديد الأخيرة، ورغبة أكثر من ناد خليجي للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وكشف موقع “le360 سبورت المغربى”، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ولجنة التخطيط في القلعة الحمراء، يرغبان في التعاقد مع يحيى عطية الله لاعب سوتشي الروسي والوداد المغربي السابق، ليكون البديل الأنسب لرحيل التونسي علي معلول.

وأضاف الموقع المغربي، أن المغربي يحيى عطية الله لا يمانع في الرحيل عن فريقه الروسي بنهاية الموسم الجاري، في ظل اقتراب فريقه من الهبوط بعد احتلاله المركز الأخير في جدول الدوري.

بعثة سيمبا التنزاني تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الأهلي

ويستضيف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي فريق سيمبا التنزاني يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة العاشرة مساء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

وكان النادي الأهلي قد حقق فوزًا هامًا على فريق سيمبا التنزاني بنتيجة هدف نظيف، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين يوم الجمعة الماضي على ستاد بنجامين بدار السلام في تنزانيا، ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وسجل أحمد حسن كوكا الهدف الأول والوحيد للنادي الأهلي أمام سيمبا التنزاني في الدقيقة 5 من عمر المباراة، بعدما راوغ محمد هاني اللاعب محمد حسين على يسار منطقة الجزاء وأرسل تمريرة أمام المرمى حاول الحارس أيوب لكرد تشتيت الكرة لكن تابعها كوكا بتسديدة قوية سكنت الشباك.