موجة حارة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الساعات القادمة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن تفاصيل طقس الساعات القادمة بعد أستقرار الأحوال الجوية الذى شهدته البلاد منذ أمس السبت مع ارتفاع فى درجات الحرارة .

تفاصيل طقس الساعات القادمة 

وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن تفاصيل طقس الساعات القادمة اعتبارًا من اليوم الأحد، وحتى الجمعة المقبلة ، حيث يسود طقس حار غائم على القاهرة الكبرى والوجه البحري ودافئ على السواحل الشمالية وحار شمال وجنوب الصعيد وجنوب سيناء، أما عن حالة الطقس ليلا فهو لطيف على كافة الأنحاء.

ووجهت الأرصاد الجوية تحذيرا للمواطنين من نشاط للرياح على مناطق من القاهره الكبرى والسواحل الشمالية الشرقية والوجه البحري وسيناء والصحراء الغربية.

تفاصيل طقس الساعات القادمة 

طقس الساعات القادمة 

وأكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلي تكون شبورة مائية من يوم الأربعاء المقبل وحتى الجمعة، على الطرق المؤدية إلي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والشرقية، ومن وإلى الطرق المؤدية من وإلي المسطحات المائية، اعتبارا من الأربعاء المقبل وحتى الجمعة.

وأشارت الهيئة، أنه بالنسبة للبحرين الأحمر والمتوسط، فنشاط الملاحة البحرية معتدلة، وارتفاع الأمواج بين 1,5 إلي 2 متر، وذلك بسبب رياح شمالية شرقية.

حالة الطقس اليوم 

وتشهد حالة الطقس اليوم الأحد أجواء حارة نهارا على أغلب الأنحاء لطيفة ليلا وفي الصباح الباكر، مع فرص لتكون الشبورة المائية صباحا على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

وهناك نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الشرقية على فترات متقطعة.

درجات الحرارة اليوم 

درجات الحرارة اليوم

وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية فى بيان رسمي خلال صفحتها على الفيس بوك ورصده موقع تحيا مصر  درجات الحرارة العظمى المتوقعة اليوم علي مناطق الجمهورية كالتالي :-

درجات الحرارة العظمى المتوقعة اليوم الأحد 31 مارس الجارى علي القاهرة الكبرى والوجه البحرى ٢٩ درجة مئوية

درجات الحرارة العظمى المتوقعة اليوم الأحد 31 مارس الجارى علي السواحل الشمالية ٢٦ درجة مئوية

درجات الحرارة العظمى المتوقعة اليوم الأحد 31 مارس الجارى علي جنوب سيناء   ٣٠ درجة مئوية

درجات الحرارة العظمى المتوقعة اليوم الأحد 31 مارس الجارى علي شمال الصعيد ٣٣  درجة مئوية.

درجات الحرارة العظمى المتوقعة اليوم الأحد 31 مارس الجارى علي جنوب الصعيد  ٣٥ درجة مئوية

واوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن درجة الحرارة الآن فى القاهرة الكبرى ١٩ درجة مئوية.