من هو فلوريان فيرتز صاحب ثالث أسرع هدف في تاريخ كرة القدم الدولية؟

يستمر البحث عن صاحب ثالث أسرع هدف في تاريخ الساحرة المستديرة، حيث شهد أمس السبت الموافق الثالث والعشربن من شهر مارس في عام 2024 ثالث أسرع هدف في تاريخ كرة القدم، والذي جاء بأقدام اللاعب الالماني فلوريان فيرتز في المباراة التي كانت بين منتخبي ألمانيا وفرنسا ضمن مباريات الودية الدولية في الأجندة الخاصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بشهر مارس الجاري ضمن استعدادات المنتخبين لبطولة كأس الأمم الأوروبية ألمانيا 2024 بشهر يونيو القادم.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري موهبة باير ليفركوزن فلوريان فيرتز.

يُعتبر فلوريان فيرتز من مواليد عام 2003 حيث كان ينشط في فريق الرديف الخاص بفريق كولن تحت 17 عامًا ثم انتقال إلى فريق باير ليفركوزن تحت 19 عامًا قبل أن ينضم للفريق الأول لكرة القدم في نادي باير ليفركوزن وتصعيده في عام 2020.

ويُعد هذا هو الموسم الرابع على التوالي الذي يشهد تواجد فيرتز مع الفريق الأول مع باير ليفركوزن.

ويلعب فلوريان فيرتز مع فريق بايرن ليفركوزن الألماني في مركز صانع الألعاب حيث ساهم بوجود فريق باير ليفركوزن على صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الألماني بالوقت الحالي.

وفي الموسم الجاري الذي يشهد اعتلاء فريق باير ليفركوزن صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الألماني لعب فلوريان فيرتز 36 مباراة في مختلف المسابقات، وساهم في 28 هدفًا حيث سجل 11 هدفًا وصنع 17 هدفًا مع فريق باير ليفركوزن في مختلف البطولات سواء في بطولة الدوري الألماني الممتاز أو بطولة الدوري الأوروبي أو بطولة كأس ألمانيا.

تفاصيل ثالث أسرع هدف في تاريخ كرة القدم بأقدام فلوريان فيرتز.

بدأ ثالث أسرع هدف في تاريخ كرة القدم بضرب ركلة البداية بشكل طبيعي بتمريرة من المهاجم كاي هافيرتز إلى زميله توني كروس في وسط ملعب المنتخب الألماني.

ثم أرسل توني كروس تمريرة طولية إلى زميله فلوريان فيرتز الذي أخذ الكرة واتجه إلى المرمى واقترب من منطقة الجزاء الخاصة بالمنتخب الفرنسي.

وقام بتسديدة قوية على يمين الحارس مايك مانين في الزاوية الأعلى للقائم الأيمن للحارس الفرنسي برايس سامبا الذي لم يرتمى على الكرة.

ليُسجل فلوريان فيرتز ثالث أسرع أهداف في تاريخ كرة القدم في الثانية 8 من عمر الدقيقة الأولى من المباراة.

وجدير بالذكر أن المباراة بين منتخبي فرنسا وألمانيا قد انتهت بفوز المنتخب الألماني بنتيجة (2-0).