منى واصف

حلت الفنانة السورية الكبيرة منى واصف، ضيفة على بودكاست بيج تايم والذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على شاشة قنوات mbc، وذلك في أول لقاء لها بعد فوزها بجائزة Joy awards الذي أقيم في المملكة العربية السعودية منذ فترة، وتصدرت منى واصف بسببه في ذلك الوقت محركات الأكثر بحثا على جوجل.

منى واصف تتصدر تريند جوجل 

وعادت منى واصف لتصدر تريند محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، وذلك بعد تصريحاتها مع الاعلامي عمرو أديب في بودكاست بيج تايم حيث كشفت خلاله تصريحات جريئة وصادمة لأول مرة عن حياتها الشخصية والفنية والتي ينقلها موقع تحيا مصر في السطور الآتية.

منى واصف مع عمرو أديب 

منى واصف وعلاقتها بتجويد القرآن

تحدثت الفنانة السورية منى واصف عن تجويدها للقرآن الكريم، حيث قالت خلال تصريحاتها التليفزيونية إنها اتقنته من أجل التمثيل وذلك بسبب أن الأعمال التي قدمتها على المسرح القومي عربية أو مترجمة كان لا يوجد ملقن بها، لذا عندما كان يستوقفها بعض الكلمات كانت تستعيدها من خلال القرآن الكريم وليس المترجم.

منى واصف: خسرت أحلامي بسبب زوجي 

وتطرقت منى واصف بحديثها عن زوجها الذي خسرت أحلامها بسببه، حيث أشارت إلى أن زوجها كان مكلفا بالعمل في التلفزيون العربي السوري عام 1964، وألزمها بالعمل به، وقام يضربها بسبب عبد الحليم حافظ حيث كان يجري حوارا معه وعندما ذهبت مسرعة ودخلت مكتبه وقالت له إنها رأت عبد الحليم حافظ، قام بنهرها بشدة وأخرجها من المكتب، وأضافت: “خسرت أحلامي بسبب زوجي، لكن شعرت إني إما أن أترك أو أستمر في التمثيل، وبعد سنة لم أقدر على تشغيل التليفزيون لكي أشاهد زملائي على الشاشة بينما أنا بالبيت”.

منى واصف في بودكاست بيج تايم 

منى واصف تشيد بالنجم العالمي أنتوني كوين: اتعلمت التواضع والإنسانية منه 

وأشادت منى واصف خلال لقاءها مع الاعلامي عمرو أديب بالنجم العالمي أنتوني كويس، حيث قالت في تصريحاتها: “أنتوني كوين قال لعبدالله غيث أنت بتتوضأ إزاي، وطلب يتعلم الوضوء منه، وفي مرة ركب معنا في الأسانسير ولد صغير، كان مستغرب من دقنه، نزل لحد عنده وخلاه يبوسه، أنا تعلمت التواضع والإنسانية”.

منى واصف في Joy awards

وجدير بالذكر، أنه تصدرت منى واصف التريند في وقت سابق بعد تكريمها في حفل joy awards، حيث أهدت التكريم إلى والدتها مشيرة إلى أنها أحزنتها بعدما تركت التعليم من أجل العمل في مهنة التمثيل وهو الأمر الذي أغضب والدتها بشدة لذا كانت تريد أن تثبت لها نجاحها واختيارها الصائب طوال الوقت، لذا تمنت أن تكون حاضرة الآن وهي تكرم بجائزة joy awards، ليتفاعل مع كلمتها العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.